منتديات مدرسة المشاغبين

مشاهدة : 2429
النتائج 1 إلى 6 من 6

مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. العاب فلاش منوعة
    بواسطة حسين العنكبوت في المنتدى احدث العاب اكس بوكس جديدة Games Xbox
  2. تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي من ميديا فاير 2017
    بواسطة egygate في المنتدى احدث العاب كمبيوتر اجمل لعبة Computer PC
  1. #1
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    118
    السلامِ عليكمِ ورحمت الله وبركاته


    اليَومِ حبيت اجيبلكُمِ روايه لعبه بَين اربع ئاب



    الروايه مِنقوووووووووووله






    اترككمِ مَِع أول بارت:




    في المدرسه:
    ريمِ بصراخ بناااااااااات
    لتين بتثاوب وطفش هااه شوي شوي اذني ابغاها ترا
    جود وهي ترمي الكتاب وجججع لايطق فيكي عرق اعصابك
    ريم: هههههههههه طيب طيب احمِ اسمعوا

    بما اننا طفشانين حدنا وبكره اااخر يومِ اختبارات ايش رايكمِ نسوي اكشن
    لتين ؤهي تفَتح عيونها وبحماس اييئييئيوا اكييد واااوو نفْسي باكشن ومغامَرة كدا مِمممِ بس ايش
    جود وهي تمسك كتابها: جايتنا يالاخت تصارخي ومدري ايش آخر شيء تقولي ابغي اسوي اكشن ؤياليت مِفكره قَبلها
    ريمِ وهي تاخذ كتاب جود وبدفاشه اقول بس جتنا نور الثانيه اقول بلا دفاره و يَعني اني
    جت نور كَاني سمعت اسمي هاه
    ريمِ بمزح: افااا عليك كنت اقولهمِ صيروا زي نور اخلاق وعقل وذكاءَ كش مِالت عَليهمِ
    لتين هههههههههه لاءَ كنا نقول بنسوي اكشن وكذا نبغي فكرة جهنميه
    ريمِ اتحفينا يا اومِ الافكار الجهنميه

    ياختي انتئ قولي فِي يومِ مِا سويتي اكشن هاه
    نور وجود هههههههههه أي والله
    لتين وهي تلعب بشعرها القصير وبدلع خلاص احسن مِاني مِتعبه حالي إذا لقيتو شي خبروني
    جود ااااا لااااااءَ دق الجرس ونا مِاراجعت آخر 3 صفحات اهي اهى
    نور بسمِ الله توكلنا الحمدلله اني خلصت
    ريمِ ولتين بوقت واحد افففففففففف
    ودخلت كُل وحده قاعتها

    التعريف بالشخصيات
    لتين 18 سنة ثَالثَ ثَانوي علمي وحيدة ابوها امها مِاتت وعمرها 4 سنين وعاشت عِند جدتها باسبانيا امِ امها ورجعت وعمرها 12 سنة بيضاءَ وشعرها اشقر وعيونها مِائلة للتركواز وحوافها رمادي وعيونها وسيعة ورموشها كثيفه شعرها قصير مِِثل قصات المغنين الكوريين طولها وسَط جسمها مِنسق وجميل شفائفها تؤتيه وعنيييده وتحب تفلها واحيانا تَكون دفشه وملامحها جداً جذابه

    ريمِ 18 ثَالثَ ثَانوي علمي انسانه مِاهمها الدنيا برونزية وشعرها مِصبوغ اسود يوصل الي كتفها قصيرة بس طولها مِقبول وانسانه تحب الضحك وتحب دائمِ تَكون مَِع لتين لان تفكيرها يقارب تفكير لتين ولسأنها طوييئيل ههه

    جود: 18 ثَالثَ ثَانوي ادبي انسانه جديه وماتحب تجامل واحيانا تفلها مَِع البنات واحيانا خوافه بيضا وشعرها فكتوريا بني طويلة ونحيفه تمووت علي الافلامِ الرعب والرومانسيه

    نور: 18 ثَالثَ ثَانوي علمي ذكييئية وتحب التصفح والقراءه تحب تدردش مَِع الناس ونصوحة وقلبها ابيض وتخاف علي صحباتها كثِير طولها حلو وشعرها بني غامق طويل وبيضا


    ..........
    في أحد المقاهي الفخمه
    ......


    قصي وهو يضحك بصوت عالي: هههههههههه الله يرجك يا لؤي
    لؤي: كُل تبن والله لَو شفت وجهي كَيف صائر
    راكان وهو يضحك هههههههههه وطي صوتك قصي فضحتنا
    حسامِ بهدوء وهو يناظرهم: لؤي بطل حركاتك ذي
    قصي وهو يضربو علي خفيف ياشيخ نفْسي اشوفك تضحك زي مِائضحك لؤي

    عل كثر مِا اسولف وانكت زين تبتسم
    راكان وهو يناظر بحسامِ بنص عين: ئاخي خف علينا واضحك مِِن قلب زي الناس لمتي أنت كدا
    حسامِ وهو يقُومِ أنا طالع
    لؤي وهو يتصنع الدلع طيب خليك ذوق لمَره وحده وقول بدكوون شي حبايبي تؤبروني
    حسامِ يناظرو بنص عين
    لؤي بخوف هههههه امزح امزح هه وقسمِ بالله امزح
    طلع حسام


    قصي وهو يناظر مِكان مِاطلع حسامِ ئاخي هَذا الرجال غريب وبارد
    لؤي ويخوووف
    راكان وهو يطالع لؤي وبطنازه ياااائ يخوف شرير
    لؤي وهو يصفقه بخفيف اسكت لاتقلدني اكره نفْسي إذا قلدتني
    قصي اقول شباب خلونا نطلع مِكان بكره طفشاااان حدي
    راكان وهو أنت عمرك قلت مِاني طفشان
    قصي وهو يتركي علي لؤي ئاخي وجهكمِ يجيب الطفش
    لؤي وهو يبعد عَن قصي نعمِ نعمِ عيد مِاسمعت يالحبيب
    راكان بغرور اصلن يحصلك تقعد مَِع راكان بن عبد العزيز ال
    .....
    واخوياه
    قصي وخر بس المهمِ بكره بمركمِ ونروح مِطعمِ خططير اعرفه
    لؤي أنت مِاشاءَ الله بس اكل فِي اكل وجسمك زي مِاهُو مِاتسمن
    راكان هَذا خليه علي جنب المهمِ خوينا حسامِ وين راح
    لؤي وهو يقُومِ اخخ لاتذكرني اعطاني نظرة ياويل حالي بس خخخ قوموا امشوا بتصل عَليه وبقولو قصي عازمنا علي مِطعمِ بكره لا يجي ويصرفنا كالعادة مِشغول

    طلعوا الشباب وركبوا سياراتهمِ الي تتميز بفخامتها وندارتها

    تعريف الشباب

    حسام: 24 سنة يشتغل بشركة ابوه انسان مِايحب العناد وكلمته وحده باااارد بمعني الكلمة وكلامه قلِيل واذا عصب بَعد عنه ابوه وامه مِاتو وهو صغير وعاش فِي بيت جده وجده مِاقصر فيه وراعاه وحاول يحسسو بانه الامِ والاب لَه بس مِاهما يصير الامِ والاب مِايتعوضون جسمو رياضي بالمَره وطوويل وابيض وشعره بني فاتح ويوصل تَحْت اذنه بشوي عيونه وساع وحواجبه حاده ودايمِ مِايحب البنات الي يتدلعون عنده جمممميل بمعني الكلمة

    قصي 23 سنة هندسة حاسب انسان عايش حايته وفاااالها ويحب يضحك وينكت وبفرفش طويل وبشرتو تقريبا بَين الابيض والحنطي عيونه ناعسه وحلوه جسمو رياضي ومعضل شوي ووسيمِ


    لؤي 23 سنة طيووووب ويحب ينرفز الي حوله إذا تدلع وحسساس ويحب الطلعات وقريب مِرا مِِن شخصية قصي ابيض ونحيف وضحكتو احلا مِافيه وله غمازات جنان علي وجهه وبالنسبه لاخوياه قصير بس طولو عادي وعشانه عاش مَِع بنات صائر مِِثلهمِ ناعمِ وهو يكره هَذا الطبع الي فيه

    راكان: 24 سنه يدرس طب انسان مِتواضع ورسمي مَِع الي مِايعرفهمِ ويحب يَكون مَِع اخوياه حنطي وطويل وشعره اسود وحلو

    ........
    اليَومِ الثاني
    .....


    دخلت عَليها مِربيتها وهي تفَتح الستائر
    يلدا يلا اصحي حبيبي لتين اليَومِ آخر يومِ فِي المدرسه
    ليتن وهي تصحي بكسل ومبتسمه يااااااااااااه اخيرا بخلص دراسه مِبسوطه كتير
    يلدا هههههه صباح الورد للورد يلا ئومي
    لتين وهي رائحة الحمامِ وانتوا بكرامة يلا شؤوي ونازله
    بعد ربع ساعة نزلت لتين وهي لابسه لبس المدرسه ورافعه شوي مِِن غرتها بشعرها القصير علي جنب طالع شكلها كيووت وخاصتا ان شعرها ناعمِ وستريت طبيعي
    ناظرت الاكل وبتفكير مِمممِ يلدا مِابغي افطر بس باخذ لِي كوفي وروح افطر مَِع صحباتي بَعد الاختبار
    يلدا بس مِابيصير ازا مِافطرتي كَيف بتحلي باختبارك
    لتين وهي تلبس عبايتها مِاعليه اصلا قَد حليت كويس هههه وهي مِتجهة للباب ايوا صح اليَومِ يُمكن مِاارجع الا العشا هيك بجلس مَِع صحباتي وكذا
    يلدا اوكيه انتبهي علي نفْسك
    لتين سي يووو




    بالمدرسة
    ..


    ريمِ وهي تجي مِِن بعيد وبصراخ ودفاشه يااااااااااااااااااااااهووووو ايووووا ابوووو الونااااااسه وخلصنا دراااااسه وتمسك لتين وتلف حولها وتضحك
    لتين بوناسه هههههههههه اخخخ مِابغينا
    نور وهي تشوف الكتاب اووه اشوا بنات مِين يتذكر السؤال الثالثَ فقر.....

    مسكت ريمِ الكتاب وصحكتو براسها يخرب بيتك مِِن بنت الناس مِاتصدق تخلص ترمي الكتاب وأنتي جايه تراجعي وتشوفي شيء خلاص راح
    جود وهي تخبي كتابها هههه احمِ شسمه احس اني مِاذاكرت زين
    لتين وهي تلعب بغرتها يوو جتنا الثانيه ريمِ عليكي بها
    ريمِ وهي فاتحة فمها يالله ليش الله بلانا بهدولا الثنتين ودي امسككمِ واصفقكمِ بجدار الين مِااطلع حرة دراستي فيكمِ
    لتين وهي تضحك بعفويه هههههههههه اقول بنات ايش قررتوا نسوي اليَومِ ابغي اكشن بليز
    ريمِ وهي تنط اييئييئيي تعالو مِاقلت لكُمِ عندي فكره جهنميه علي قولت لتين اسمعوا احم........................................


    نور بشهقة انتئ أنهبلتي يا رئييئييمِ اكييئيئيد
    لتين وهي فاتحة فمها اوووووه واااووش فكرة جهنميه
    جود بخوف مِممِ مِو كَان فكرتك تخوف
    ريمِ وهي تمسك يد لتين كش مِالت عليكمِ لتونتي اكيد بتَكون مِعي صح
    لتين بفرح والله مِرررا فله بنات تعالوا
    جود بتوتر مِممِ خلاص بجي بس بليز بسرعة ونطلع
    نور بعصبيه بنات ياويلكُمِ تروحوا مِِن جدكمِ انتوا تراكمِ بنات يَعني لَو صار شيء مِحد بيَكون مِعكمِ وانتوا تعرفوا حركات الشباب هدي الايامِ والمكان مِافيه أحد
    ريمِ وهي ببالها فكرة وتغمز للتين: خلاص خلاص بطلنا صراحة خفت مِِن كلامِ نور
    لتين أي والله ونا كمان
    جود وهي مِو عارفه ايش السالفه احسن والله قلبي طاح

    نور وهي تَقومِ يلا نروح فيني نومِ وبنامِ مِواصلة
    ريمِ وهي ببالها فكرة يلا بنروح مَِع سواق لتين امشوا
    مروا علي بيت نور ونزلوها
    نور وين بتروحوا
    لتين مِدري
    ريمِ بنروح بيتي
    نور اؤك يلا اشوفكمِ علي خير

    وراحوا بيت ريمِ
    ريمِ وهي تصعد وتشوف اختها الصغيرة افففففففففف وجه النكبه دائمِ تجي بوقت زي وجهها
    لتين وهي تبوسها اخبار الحلوه
    ريوف وهي تكش علي ريم: صيري مِِثلها
    لتين ضحكت هِي وجود علي وجه ريمِ وريوف
    ريمِ تمسك يدها تعالي يلا تاخرنا الساعه 11
    لتين بَعدَمِ مِبلاه واذا
    جود: ريمِ ايش بنسوي
    ريمِ وهي تدخل غرفة اخوها الي اصغر مِِنها بسنتين
    وتطالع بلتين وهي مِبتسمه
    لتين ريمِ ايش فيكي تناظريني كدا
    ريمِ وهي تطلع مِلابس شبابيه كشخه وترميها علي لتين وتجيب مِشد وتجيب كاب
    لتين وهي مِبلمة ايش هَذا
    جود وهي فاهيه ابي ابي
    ريمِ وهي تمسك لتين امشي مِعي ودخلو غرفة ريمِ
    ريمِ وهي تكلمِ لتين يلا البسي المشد علي صدرك أول بَعدين الملابس
    جود وهي مِصدومه لايَكون بتخليها زي العيال
    ريمِ وهي تبتسمِ بخبثَ للتين البسي بس وأنتي ساكتة
    لتين لااااااءَ مِابغي تكفين مِالقيتي غَيري
    ريمِ قلت لك البسي وبعدين انتئ شعرك يهيء صح مِلامحك ناعمة بس لَو أنا بيبان شعري اني بنت وصدري كمان انتئ اصغر مِني وجسمك احسن مِني يلا بس ترا بكنسل الروحة وكذا بنزعل أنا وجود صح جووودتي
    جود ببلاهة صح
    ودخلت لتين بَعد مِحاولات مِِن ريمِ وجود أنها تسوي الي عَليها



    عِند الشباب....


    لؤي وهو مِار مِِن بيت راكان ومعاه قصي
    راكان وهو يدخل ويستهبل مِو كَانك مِبكر
    لؤي وهو يكشر وبمزح انزل انزل ياعديمِ الذوق هَذا وانا جايك بسيارتي ومخلي عديمِ الذوق الثاني حسامِ
    راكان وهو يسكر باب السيارة وبضحك: هههههههههه يارجال هدي ول اكلتني بقشوري امزح مِعك وانا ادري فيك مِو لله جائ تاخذني أنا مِو حسامِ لانك خواف
    لؤي اقول انزل ياشيخ
    راكان وهو كاتمِ ضحكته: حرك حرك لا اوريك وجهي الحسامي راكان إذا بيخوف لؤي يقوله حسامي تشبيه لحسامِ
    لؤي وهو يحرك اووه راكان كَيف حالك ياشيخ احبك
    راحو مِرو حسامِ بس حسامِ مِارضي يركب بسيارة لؤي
    فاخذ سيارته ال بورش ومشي مِعهمِ
    وطبعا لؤي مِعه كورفت

    نِهاية البارت الاول

    ياترا ايش ينتظر ابطالنا؟
    توقعاتكمِ للبارت الثاني
    والبارت هَذا تقريبا بس تعريف للابطال وبتبدا الاحداثَ بالبارتات الجائه

  2. #2
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    118
    يلاااااااااااااااا ردود عشان اكملها

  3. #3
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    118
    خلصت لتين لبست وطلعت لَهُمِ
    البنات بصدمة وااااااااااو
    لتين كَانت لابسه بنطلون برمودا واسع عَليها بني وتي شيرت اسود بكتابات بيضا وفوقه جاكيت بني كت وحزامِ اسود وكاب اسود
    لتين ومنزلة راسها افففففف مِلابسي وسيعه
    ريمِ وهي تغمز يالبيييييه خقيت مِعك مُِمكن رقمك
    جود وهي مِسويه مِستحيه: وقسسمِ شكيت انك ولد بس لما ترفعي راسك تبان مِلامح الانوثه
    ريمِ وهي تناظر: عادي عادي كَأنها ولد ناعمِ
    جود لتوون تكلمي وخشني صوتك يلا
    لتين وهي ترفع حاجب وتنزل حاجب باللهي
    ريمِ وهي تقرب للتين وتمسك شعرها وتبعثره وتشيل الربطه الصغيرة الي علي غرتها واااوو شكلك خطير كدا
    لتين بغرور مِتصنع احمِ ادري بِكُل حالاتي خطيره
    ريمِ تصحيح خطير لَو سمحت وخشن صوتك
    لتين وهي تناظر نفْسها بالمرايه: اقول مِِن جدكمِ بطلع كدا
    جود بحماس تككفين خلونا نروح المؤل وامشي مِعك وعلي اساس انك خويي وفلله وخقه كدا
    ريمِ وهي ترمي علبة الكلينكس علي جود بلا فشكلك أنا اخطط وافكر آخر شيء تقوليلي مِول
    لتين وهي تتكتف مِاشاءَ الله قاعدين تمشوني علي كَيف كَيفكمِ
    ريمِ وهي تسبل عيونها اكيد حبيبي مِائبغالها أنت قؤلي بس وين تبغي تروح واحنا حاضرين
    لتين وهي تضحك هههههههههه عايشه الدور انتئ وفيسك
    جود وريمِ بصوت واحد: خشني صوووتك
    لتين هههه طيب انسي ايش اسوي
    لتين وهي تغير صوتها احمِ احم

    هلا والله شباب
    جود اقوي خشني مِرا
    لتين وهي تضغط علي نفْسها: هلاا شباب
    ريمِ وهي مِيته ضحك يالبئيييييه كَانك بزر مِسويلي رجال

    جود وهي تناظر الساعه بيدها2 الظهر
    جود: اووه مِر الوقت بسرعه ياربي بنات تاخرنا
    ريمِ وهي تلبس عبايتها يلا يلا
    لتين جايه بتلبس عبايتها
    ريمِ سحبت عبايتها سلاماااات يالاخو
    لتين بفهاوه هاه ايش جيبي عبايتي يلا
    ريمِ يا حلو اقولك مِافي أنت ولد امش قدامي بس
    لتين وهي تمشي ورا ريمِ
    ناظرت الشارع قالت ااااا اووول مِرا اطلع بِدون عبائه
    ريمِ وهي تمسك لتين: اسكتي فضحتينا
    لتين احمِ ذكروني اخاف ازل ولا شيء

    ركبوا السيارة وراحو المكان المقصود








    بيت نور

    نور وهي تناظر الساعه بالجدار ومنسدحة بسريرها

    ممممِ ياترا سمعوا كلامي ولا يسلكوا لِي
    خليني اتصل عَليهم

    نور اتصلت بلتين: الوو لتين
    لتين هلا وغلا مِانمتي
    نور: والله افكر فيكمِ مِاجاني نومِ
    لتين افففف حسافه ايش رايك نمرك
    ريمِ قرصت يد لتين
    لتين اااه ريمِ وجع
    نور ايش فيه
    ريمِ وهي تقرب مِِن جوال لتين: بنروح نتغدا ب مِطعمِ هندي نور مِِن النوع الي مِاتحب الاكل الهندي
    نور وهي تسمعها: اهااا بالعافيه عليكمِ خلاص لتونه كنت بتطمن عليكمِ وبنامِ تبغي شيء
    لتين سلامتك
    نور: الله يسلمك وانتبهوا علي نفْسكمِ

    سكرت لتين وهي تبوس يدها بحركة طفولية ايييي يدي وجع رويمِ ايش ذي الاضافر اححح حمرت
    جود زين ريمِ قرصتك كنتي بتخلي نور تجي مِعنا وتخرب جونا
    لتين طيب طيب اقولكُمِ زلت لسان مِو قصدي






    عِند حسام
    .

    كان مِوقف سيارته جنب الشباب عِند الاشاره وهو يناظرهمِ مِِن قزاز سيارة لؤي
    ويشوفهمِ يضحكوا وياشرو لَه
    ابتسمِ لَهُمِ رغمِ الالمِ الي داخِله
    دعا بقلبه الله يخليهمِ لَه
    لولا الله ثَُمِ هُمِ مِاطلع مِِن الي كَان عايشه
    تحسنت حاله بس ذكرياته مِستحيل تفارقه
    حسامِ وهو يتاملهم: اخخ ياليتني مِِثلكُمِ الله لايغير عليكمِ






    وصلوا البنات للمكان المطلوب
    لتين وجود وهمِ يناظرو المكان وهمِ مِصدومين
    ريمِ ضحكت علي اشككالهمِ هههههههههه يلا يلا بندخل جوا نشوف افلامِ الرعب بس بتَكون غَير هالمَره صدق
    لتين بحماس يسسسس والله انك كفؤ ياريمِ
    جود بخوف: افف مِاني داخِله مِعكمِ بقعد بالسياره
    لتين وريمِ يمسكوها ويطلعؤها مِِن السياره: غصب عنك يلا
    طيعا ريمِ خلت لتين تلبس زي كدا تحسبا لاي شيء مِفاجئ
    ومحد يتعرض لَهُمِ طبعا كَانو واقفين قدامِ مِبني مِهجوور وقديمِ شوي وكبير بحي اغلب اراضيه فاضيه
    سموا بالله ودخلو وكل وحدة مِخبيه خوفها بقلبها ومن برا شيء ثَاني مِعادا جود الي مِاشيه و مِتمسكه فيهمِ بخوف







    عِند الشباب

    راكان وهو يتصل ب حسامِ الي كَان مِاشي وراهمِ
    راكان: حسامِ الطريق زحمة مِِن هُنا بنغير اتجاهنا وبندخل مِِن الحواري وبعدها بنطلع علي الشارع
    حسامِ بهدوء: اوكيه
    سكر راكان وهو يكلمِ الشباب
    اقول تدرون ايش احلا شيء ب حسامِ
    لؤي بخفة دم: شكله خخخخخخ
    قصي هههههههههه لا يسمعك بس
    راكان احلا مِافيه أنه إذا كلمته علي شيء مِايناقشك اببببدا يا اوكيه يا لاء

    مو زي بَعض الناس
    لؤي برفعة حاجب مِين تقصد
    قصي ادري مِو أنا
    راكان يتصنع الا مِبالاة: مِدري فِي ثَورين مِعي بالسيارة اقصدهمِ
    لؤي وهو يسوي نفْسو بيوقف: اقوول ياشيخ مِِن زمان اقولك انزل
    راكان مِسوي نفْسه خائف: لا تكفي تكفي لا تنزلني ابوس رجلك
    قصي أي كفوو يا لؤي هذي تربايتي
    لؤي بنص عين وخر أنت الثاني لا انزلك مِعه
    قصي: افاا بس اقول وين حسامِ يجئ يورينا بذا النتفه
    لؤي ههه لا امزح مِعكمِ اسكتوا بس خلونا مِروقين بلا حسامِ بلا بطيخ

    في قصر جد حسام
    كَانت قاعده ومعها الفلبينيه تسوي لَها يديها وتكلمِ بالتلفون اليَومِ عندي حفلة امِ تركي ومدري ايش البس
    الطرف الثاني كُل شيء عليكي حلو ئاقلبي
    سميره تسلمِ حبيبي عيونك الحلوه
    الطرف الثاني اوكي حبيبي شكلك بيزي
    سميره وهي تناظر اظافرها مِمممِ تقدر تقول بس ولايهمك ارجع مِِن الحفله وعلي طول بجلس مِعك
    الطرف الثاني اوكي حياتي استناك
    سميره: بااائ
    سميرة وهي تسكر مِنو وتناظر الساعه 2 مِمممِ كويس يمديني اتجهز

    تعريف بسميره 32 سنة

    تصير زوجة جد حسام

    طبعا هِي صغيرة علي جد حسامِ بس هِي مِاخذت جد حسامِ الا عشان فلوسه

    انسانه شايفه نفْسها لأنها بعز ومكانه كبيره

    الي يشوفها مِايقول عمرها32 يقول 26 أو 25

    من كثر عمليات التجميل

    متزوجة الجد مِِن 11 سنة تقريبا
    وماجابت مِنو اولاد ولا تبغي تجيب

    ؤتكره حسام

    ودايمِ لَها شخصية قدامِ الجد

    اما قدامِ حسامِ شخصية ثَانيه








    بعيد عِند البنات

    لتين وهي تصعد بالدرج وناسيه نفْسها وتغني
    ريمِ وهي تبعد شوي عَن لتين ومعها جود اقول جودي ايش رايك نسوي فيها مِقلب
    جود بتوتر:ايش هُو
    ريمِ بخبث: نتركها ونروح ونرجع
    جود بشهقه: تبغي البنت تنجن علينا وتموت أو تنسكن
    ريمِ ياهبله احنا بالعصر مِو بالليل بَعدين لتين مِاينخاف عَليها بتلحقنا وهي تضحك بَعد
    جود بخوف مِتاكده
    ريمِ وهي تمسك جود وترجع لمكان مِاجو يب خلينا نشوف ردة فعلها خخخخخخ
    جود الي علي نياتها: يلا نشوف
    ريمِ وجود طلعوا برا وشافو سيارتين مِاره
    ريمِ واااووش شوفي راعي البورش يخققق هُو وسيارتو
    جود وهي تدقق بالكورفت ريمِ مِو كَان هدي سيارة اخوي لؤي!!
    ريمِ وجود بصدمة وهمِ يشوفو الكورفت تقرب مِِن عندهمِ لاااااااااااءَ
    ركبوا سيارة سواق لتين وبسرعه راحو






    راكان وهو يناظر الطريق اقول عيال شوفؤا البنات الي هُناك ايش مِدخلهمِ ذاك المكان
    لؤي أي والله ياحرامِ شكلهمِ يبغوا مِساعده نروح لَهُمِ
    قصي امش نسوي خير ونساعدهمِ بدل مِحنا كدا

    اتصل راكان علي حسامِ وقاله
    حسامِ مِاعارض لَهُمِ لانو شاف البنتين
    قربت سياراتهمِ للمكان وشافو البنات اختفو وركبوا السياره
    استغربوا الشباب
    قصي وهو ينزل اقول شباب ايش رايكمِ نستكشف المكان شكلو زي افلامِ الرعب خخخخخخ
    لؤي لالالا شكلو مِسكون حتئ يُمكن البنات الي طلعو شكلهمِ انسكنو أو مِو بشر
    راكان بحماس: يلاااا نشوفو مِو خسرانين شيء

    حسامِ كَان هادئ وهو يناظر فَوق فجاه لمح طيف شخص استغرب
    حسامِ بهدوء أنا داخِل
    راكان وقصي راحو وراه لؤي خاف لحالو ودخل مِعهمِ








    عِند ريمِ وجود
    ريمِ وهي تبكي اهي اهي ئاوووويل حالي تركنا لتين لااااااءَ والله اسفه يالتين
    جود ريمِ تكفين خلينا نرجع نشوفها
    ريمِ جود اخوك مِوجود ايش تبغي يقول لما يشوفك
    جود وهي تدمع: والله اني حاسه أنه بيصير شيء مِو زين لنا
    ريمِ وهي تكلمِ السواق: ارجع للمكان الي كنا فيه تو

    جود وريمِ وهمِ مِتاملين بيلقوا لتين






    نِهاية البارت
    ابي ردود بلييز

  4. #4
    لؤلؤ البحر غير متصل مشرفه قديره سابقه
    ضعفي سر قوتي
    الدولة
    وسط البحور
    المشاركات
    2,844
    الروايه مِمتعه وجميله
    ننتظر التكمله
    واعتذر ينقل للقسمِ المناسب
    شكرا لكي
    تقبلي تحياتي

  5. #5
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    118
    ^ سوري والله أنا مِاكنت

  6. #6
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    118
    علي كلن أنا بنزل بارت كُل 3 ايام


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.