منتديات مدرسة المشاغبين

مشاهدة : 6181
النتائج 1 إلى 3 من 3

مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. الحرب المحتملة على ايران بالصور
    بواسطة عـا Romansiah لـم في المنتدى جرائم احداث رعب كوارث طبيعية
  2. احسن لعبة عربية اونلاين
    بواسطة -SiMo- في المنتدى احدث العاب كمبيوتر اجمل لعبة Computer PC
  3. حصــــريا الاسطــ MaxCo ـــورة من جديد بمميزات جديدة!
    بواسطة ibrahimmax في المنتدى احدث العاب كمبيوتر اجمل لعبة Computer PC
  4. لعبة الاكشن الرائعة جداا Armed And Dangerous بمساحة 140 ميجا
    بواسطة mido_vd في المنتدى احدث العاب كمبيوتر اجمل لعبة Computer PC
  5. قائد الحرب لعبة جميلة اون لاين حربيبة جنو دبابات غوصات البخ.!!
    بواسطة طالب يطالب في المنتدى احدث العاب اكس بوكس جديدة Games Xbox
  1. #1
    The_M غير متصل جاي معه ملفه
    المشاركات
    14
    لعبة مِتصفح الانترنت

    لعبة الحرب القديمة ولا اروع ساعرفكمِ علي اللعبة والباقي عليكمِ

    تبداءَ اللعبة فِي روما ومن لا يعرف مِدينة روما القديمة الَّتِي تحكي جدرأنها اسطر التاريخ

    ولكُمِ بَعض الصور لتتعرفو علي المدينة

    الصور ليست فِي اللعبة لكِن حبيت احمسكم















    عموما خلونا نبدا فِي الشرح

    انت مِقاتل مِِن روما راح تبداءَ مِِن هُناك

    وهَذه صورة للمدينة داخِل اللعبة




    وصورة خارِج جدران المدينة



    تستطيع ان تمول بعثات وتذهب فيها الي أي مِنطقة خارِج جدران المدينة

    و ستنطلق للقتال فِي البعثة لحصد جوائزك وغنائمك

    وقهر اعدائك

    وتستطيع أيضا جمع غنائمك عَبر القتال فِي سالحة الامبراطورية

    كغيرك مِِن الفرسان لتصنع لنفسك اسمِ وشهرة مِِن القتال

    وتحتل المراكز الاولي فِي الساحة وتجمع غنائمِ أكثر

    عَبر الفوز فِي الساحة و تحصل علي شرف أكثر والقاب ومكافئات

    من الامبراطور كلما فزت أكثر واكثرواذا وصلت للمركز الاول تحصل

    علي جائزة مِالية ضخمة وعلي لقب مِِن الامبراطور يحمله القليلون

    غير انك ستعرف وتشتهر بقوتك

    وهَذه صورة لمدير الساحة الَّذِي ستبداءَ مِعه مِشوارك



    وهَذه صورة لمدربك الَّذِي سيدربك طول الطريق

    و يرسلك فِي مُِهمات تكسب خِلالها الشهرة والمجد



    وهَذه صورة لصاحب الحانة الَّذِي سيستعملك كمنفز مُِهماته

    في أول الطريق ومهماته سهلة وتعتبر مُِهمات مِحلية ستساعدك

    في المستوي الاول الي العاشر

    وبعدها لَن تَكون مِحتاج اليه



    و هُناك بَعض الاعمال تتوفر فِي المدينة تستطيع ان تعمل فيها لتحصل علي المال

    لكن طبعا لسيت كجوائز الساحة

    وهَذه صورة كبير المدينة الَّذِي سيوفر لك اعمالا كثِير



    وهُناك السوق تستطيع ان تبيع فِي اشياءك الَّتِي لا تَحْتاجها

    و هُناك مِبني المزاد ستجد فيه كُل القطع النادرة و الثمينة

    ولن تَكون مِقاتل قوي الا إذا اشتريت جميع ادواتك مِِن المزادات

    وهَذه صور للمسؤولين عنهم

    السوق



    المزاد



    وهُناك الناسك ويسكن خارِج المدينة فِي كهف فِي احدي جبال الضباب

    وسيساعدك فِي بَعض الامور المهمة الَّتِي لا يقدر علي فعلها غَيره

    والمقولة القديمة تقوق

    مايحصل عِند الناسك يبقي عنده

    وتقول مِايحصل فِي الجبل يبقي فِي الجبل

    و المقصود بالجبل هُو جبال الضباب الَّتِي يتمركز فيها الناسك

    وهَذه صورته




    و هُناك بَعض الاماكن فِي رومة تستطيع مِِن خِلالها ان تجمع المجد

    وهي


    البيت العائلي لجستافو
    حصن التنين
    معبد الضياع
    كهف المكائد السوداء
    غرفة بيرو
    مخيمِ الفايكنج
    حصن زاجراش
    ساحة الالعاب والحفلات
    سراديب الموتي المظلمة
    المختبر الملئ بالاسرار

    و سميت هَذه الاماكن بالابراج المحصنة لصعوبة دخولها والخروج حيا

    وصعوبة المهمات فيها

    وهَذه صور لبعض الاماكن مِِن الابراج المحصنة فِي روما











    وهُناك بَعض النقابات الَّتِي تضمِ اشرس المقاتلين

    ويقُومِ نظامِ مِجتمع النقابة داخِل حصنها علي الاخوة والتالف

    ومساعدة الاعضاءَ وحروب النقابات الاخري وفرض السيطرة علي روما

    بقوة السلاح والعدد

    اما مِسؤولين روما فلن تسلك بينهمِ الا بالرشاوي وهَذا النمط

    شاع بسَبب تدهور القيادة فِي روما وتحولها مِِن دوبلماسية

    الي دكتاتورية وحربية ونظامِ القوي والغني يسود

    ولكُمِ بَعض مِِن صور لشعارات النقابات المقدسة

    فَهو بالنسبة لَهُمِ كعلمِ روما فِي الحروب فاذا انزلت الراية

    يخسر الجيش وهَذا مِِثل قديمِ فِي روما










    ويبان فِي صور اعلامِ النقابات مِِن هِي النقابات

    الوطنية والدبلوماسية والحربية وحتي المخادعة


    واسمِ اللعبة gladiatus

    وهي لعبة مِتصفح انترنت لا تَحْتاج الي برامج

    كثير للتشغيل

    والاشتراك مِجاني

    وللاشتراك مِِن هنا

    http://s7.ae.gladiatus.com/game/


    وللتعرف علي اللعبة أكثر مِِن هنا

    http://s7.ae.gladiatus.com/game/inde...od=screenshots

    والشروط والقوانين والقواعد مِِن هنا

    http://agb.gameforge.de/index.php?la...if&f_bg=330000


    وارجو ان لا تحرمونا مِِن التعليق والرد علي الموضوع

    وهل اعجبكمِ أو لا

    والمثل يقول فِي النِهاية كُل الطرق تؤدي الي روما


    وكل الموضوع والصور والشرح كَان مِِن تعب اخوكم

    The_M وليس مِنقول مِِن أي مِكان


  2. #2
    mrtet0 غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    54

  3. #3
    mrtet0 غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    54
    يا ريت صاحب الموضوع لاني داخِل علشان جلاديتوس


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.