منتديات مدرسة المشاغبين

مشاهدة : 267677
صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 143

مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. رواية العشق المحرم روايه عن البويات البنات المسترجلات روايه سعوديه جريئه جدا للكاتبه ذبحني غلاها
    بواسطة نفسي تحبني في المنتدى اجمل روايات احلى رواية جديدة Novels Narratives
  2. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى تحميل كتب الكترونية كتاب صيغة text word pdf
  3. المسلسل التركي العشق الممنوع شاهد و حمل المسلسل .. جوده عاليه
    بواسطة mera_marmar في المنتدى مواضيع قديمة او مخالفة او صورها مفقودة
  4. تم بحمد الله ورعايته انشاء منتديات العشق الممنوع
    بواسطة vib11 في المنتدى مواضيع قديمة او مخالفة او صورها مفقودة
  5. منتديات العشق الممنوع
    بواسطة vib11 في المنتدى حراج انترنت جديد مستعمل بيع شراء
  1. #16
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53
    ان شاءَ الله ياعيوني بكملها واليَومِ الليل ح نزل بارت
    بس لسه باقي شوي عَليه

    ^_^

  2. #17
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    ok قلبوا


    انتظرك...

  3. #18
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53




    الجُزء الساس

    اليَومِ الي بَعده

    في بيت ابو بسام

    متجمعين الاهل علي الغدا

    ابو بسامِ ايش حصل امس

    بسامِ سمعنا صار قتال

    بشااير بابا لَو شفت اشواق كَيف طاحت والدمِ حولها والله كنت بطيح

    بندر اما مِرامووه هاذي والله اجرام

    بيان مِرامِ مِاتمسك اعصابها وعلي طول تمد يدها

    امِ بسامِ عورت رجل البنت انتهبي علي نفْسك مِِنها

    بندر هههههه لاتعصبيها تَقومِ تفكك جمع تسدحك

    بيان هيهيهيهيهيهي

    ابو بسامِ وايش العداوة الي بينهم؟؟؟

    بيان ولا شي بس هما مِضاربين فِي الجامعه

    امِ بيان كلمتي اشواق؟؟

    بيان لا دحين بقومِ اتصل عَليها بس ياماما تحزن مِاعندها أحد يعتني بيها

    بندر والله صح بس اخووها يروح الشغل ولا ينتبه لها

    بشاير ليه مِاتروحي كُل يومِ تساعديها شوي وترجعي؟

    بيان والله فكره >> انتهزتها فررررررصه

    بسامِ وبندر ايوة حلوة الفكره

    امِ بيان البنت طيبه وحبوبه وتساعد اوقفي جنبها

    بيان بدلع بابا ايش قلت اروح

    ابو بيان خلاص طيب سوي الواجب

    فرحت بيان ونقزت وباست اختها بشاااير علي الفكره

    وبعد العصر
    دقت بيان علي اشواق

    بيان الو

    اشواق هلا
    بيان كَيفك
    اشواق بخير بسماع صوتك
    بيان ايش بتسوي
    اشواق بغير وماني قادره
    بيان: طيب تمامِ خليكي زي مِاأنتي دحين اجيكي
    اشواق بجد
    بيان والله
    اشواق لاتتعبي نفْسك أنا بقدر اسوي
    بيان مِو تعب ولاشي بس دقيت أقلك اني بجيكي بَعد شوي
    اشواق بفرحه حيااك الله
    بيان الله يحيكي طيب برح البس واجيكي
    اشواق: طيب
    بيان بايو
    اشواق باي

    واشواق رمت كُل شي فِي يدها وجالسه تستني بيان >>> كسل مِاصدقت

    بندر بيان جهزتي؟

    بيان: ايوا خلاص

    امِ بيان بيان لاتنسي الشووربه

    بيان ايوة مِاما اخذتها

    امِ بيان سلممي عَليها وطمنيني عنها

    بيان طيب مِاما

    بندر يالله أنا فِي السياره

    بيان اوكي

    بعد ساعه

    رن الجرس فِي بيت اشواق

    فتحت الشغاله

    بيان فينها اشواق

    الشغاله مِاما فَوق

    بيان اووكي

    فتحت بيان باب غرفة اشواق

    بيان السلامِ عليكم

    اشواق قلبها دق مِِن الفرحه وعليكمِ السلامِ اتفضلي

    بيان فكت عبايتهاوعلقتها وراحت للسرير عِند اشواق

    بيان كَيفك

    اشواق بخير وانتي

    بيان الحمدلله طيبه بشوفتك طمنيني كَيف رجلك

    اشواق الحمدلله مَِره بس الالمِ زايد وماني قادره اغير الشاش استني سمير يجي

    بيان: يالله أنا جيت الحين بسويلك الي تبيه

    اشواق شكرا لاتتعبي نفْسك

    بيان مِاما رسلتني مِخصوص عشان اساعدك مِاجيت العب > ومدت لسأنها

    اشواق هههههه طيب تسلمي

    بيان الله يسلمك يالله بروح اشوف البانيو
    اشواق عاي قولي للشغاله
    بيان لا لا أنا بسوي وين الحمامِ
    اشواق برا علي اليمين
    بيان طيب

    راحت بيان الحمامِ وعبت البانيو

    وجهزت كُل شي

    وراحت تجيب اشواق

    بيان يالله تعالي

    اشواق طيب دقيقه افك مِلابسي بس مُِمكن تديني الممنشفه

    بيان طيب خليني اساعدك

    اشواق بخجل اسفه تعبتك

    بيان خجلانه بس مِاسكه نفْسها

    بيان لا عادي لااسمعك تقولي تعب ثَاني


    ومسكتها مِِن خصرها ووقفتها واشواق حطت ادينها حولين رقبت بيان واتكت عَليها

    وودتها الحمامِ بس مِاكَانت عارفه تدخلها البانيو

    بيان: استني ارفعي دي الرجل ودخليها شوي شوي

    اشواق بتعور مِااقدر ارفعها

    بيان طيب اشيلك واحطك
    اشواق لا ح اتعبك
    بيان أنا شلتك فِي بيتنا وطلعتك مِِن الدرجه وكيف مِِن هُنا للبانيو
    اشواق: مِاشاءَ الله يعطيكي الصحه يارب
    بيان مِسكت يد اشواق وحطتو حولين رقبتها عشان كَانت تبي تشيلها
    وجات تشيلها وجات عينهمِ فِي بَعض وسرحو فِي بَعض

    شالتها بيان وحطتها جوة البانيو واشواق مِِن الربكه سابت المنشفه ونزلت المنشفه

    وجسمها كله باان

    بيان أول مَِره تشوفها بالمنظر هذاك وفتحت فمها مِِن التناحه

    وشالت عينها >> بَعد مِاشافت وشبعت

    وجلست اشواق علي طول ودخلت جوة المويه

    بيان شالت المنشفه واشواق بتتحمم

    وبعد مِاخلصت نادت بيان

    جابت بيان المنشفه
    وقالت لااشواق توقف وقفت اشواق وادتها المنشفه
    ولفتو فِي جسمها
    بيان: يالله تعالي

    اشواق: خلاص احاول اخرج أنا لااتعبك

    بيان قلت تعالي

    ومسكتها بيان وشالتها وماتبي تنزلها

    اشواق خلاص نزليني هُنا اقدرامشي
    بيان نو
    اشواق بيان ح تتعبي
    بيان نو
    ااشواق بجديه بيان مِسافه مِِن هُنا للغرفه
    بيان والله مِاانزلك غَير علي سريرك خلاص قلت والله
    اشواق عنيده
    بيان هههه شوفي مِين يتكلمِ عَن العناد وناسي نفْسو
    اشواق تطالع فِي عيون بيان ونفسها مِاتنزل مِِن حضنها مِره
    نزلتها بيان علي سريرها
    وراحت تجيب لَها مِلابس
    بيان فين مِلابسك
    اشواق بتلاقيهمِ فِي الدولاب الي علي يمينك
    وخرجت بيان الملابس
    ولبستها اشواق

    ولفتلها شاش حولين الجرح

    وكل مِاتمسك فخذها اشواق تحس باحساس وتتنفس بسرعه

    وبيان كمان كُل مِاتلمسها بتحس بشي فيها وتتنفس بسرعه

    ولبستها تنوره قصيره عشان الجرح

    وجات الشغاله وجابت الشوربه حقت امِ بيان

    بيان هذي الشوربه مِاما سوتها ليكي مِخصوص

    اشواق تسلملي

    بيان: الله يسلمك يارب يالله افتحي فمك

    وشربتها الشوربه واعطتها الدووا

    وجلست تتكلمِ مِعاها

    بيان طبعا الاسبوع دا كله بجيكي ان شاءَ الله لين اطفشك

    اشواق ههههه والله حياك الله بس خايفه اتعبك

    بيان: لاتعب ولا حاجه نحنا اخوات >> برضها قالتها بكدب هههههه

    اشواق تكلمِ نفْسها كنا صحبات اهون مِِن اخوات يالله بكره بتقلي أنا زي امك

    اشواق تسلميلي صح ربي حرمني مِِن الاخوات بس اعطاني وحده تسواهمِ >> رد للكلمه

    بيان تكلمِ نفْسها هاذي صدقت أنها زي اختي

    بيان: علي طول يارب >> يارب لا هههههههه

    وبعد ساعتين

    دق عَليها بندر

    بندر خلصتي خلاص

    بيان: خلاص تعال
    بندر طيب أنا فِي الخط

    بيان: طيب


    بيان يالله اشواق تعالي اغيرلك والبسك بجامه عشان بيمرني بندر خلاص

    اشواق طيب حبيبتي



    بيان يالله وقْت مِايجي سمير خليه يعطيك الدوا ساعه 10 واتعشي
    بكرا أول مِااخلص مِِن المحاضره علي طول اجيكي

    ااشواق حااضر بس لَو تنامي يَكون احسن بَعدين تجي

    بيان: مِو مِشكله اجي وانامِ هنا

    اشواق: طيب تمامِ حبيبتي

    بيان لبست عبايتها وباست اشواق مِِن خدها ونزلت







    بيت بيان

    امِ بيان خلاص شفتيها كَيفها
    بيان مِاما والله مَِره تعبانه البنت مِاتقدر تسوي شي وقعدت اساعدها

    امِ بيان طيب حبيبتي بكره كمان تروحي؟؟

    بيان: ايوا بَعد الجامعه علي طول


    امِ بيان طيب اطلعي خلاص ارتاحي

    بيان طيب



    وطلعت بيان استحمت وجلست اخذت الجوال تكلمِ مِرام


    بيان الو

    مرامِ هلا حبيبتي

    بيان: كَيفك

    مرام: فديته الزعلان طيبه
    بيان: المهمِ جيه بكرا

    مرامِ ايوة ان شاءَ الله

    بيان طيب

    مرامِ خلاص لاتزعلين قلتلك كَان غصب عني

    بيان بكره نتفاهمِ أنا بناام

    مرامِ طيب نومِ العوافي

    بيان الله يعافيك باي

    مرام: فِي امان الله


    بيان نزلت تتعشى



    في بيت اشواق


    سمير يالله خذي الدوا

    اشواق طيب

    سمير يالله تمامِ صحبتك تجيكي فيها الخير بيان

    اشواق لَو مِو بيان مِاكنت ارتحت

    سمير الله يريحك دايمِ يالله بروح انامِ لَو تبي شي دقي علي جوالي

    اشواق: ان شاءَ الله

    اخذت اشواق الدوا ونامت

    يومِ السبت

    في الصباح

    اتجهزت بيان ونزلت تفطر

    ابو بسامِ بيان كَيفها اشواق

    بيان حالتها صعبه شويه بروح اساعدها >> حجة خخ

    ابو بسامِ تمامِ يابنتي خليكي جنبها

    بيان تكلمِ نفْسها لسه حتقول

    بندر اليَومِ بَعد الجامعه اوصلك عندها ومَره وحده ارجعي بَعد العشا عشان رايح النادي أنا مِااقدر افضي بَعد المغرب

    بيان طيب

    بشاير يب سلمي عَليها

    بيان يوصل

    امِ بيان مِين يسويلها الغدا

    بيان عندهمِ الشغاله

    امِ بيان خلاص أنا بسويلها غدا صحي ولمن يمرك بندر بعطيه يوصلكُمِ هوا

    بيان: تسلمي مِاما

    بسامِ يالله بيان مِشينا

    بيان: يالله

    بيت اشواق

    سمير صباح الخير

    اشواق صباح النور
    سمير كَيفها دلوعتي

    اشواق بخير الحمدلله

    سمير يالله الحمدلله أنا رايح الدوامِ توصي شي قَبل لااطلع

    اشواق سلامتك
    سمير الله يسلمك خذي الدوا وافطري لاتنسي الحين بِكُلمِ الشغاله تطلعلك

    اشواق طيب


    في الجامعه

    مرامِ كَيفك بيان

    بيان بخير

    مرامِ خلاص مِو تقولين البنت صارت كويسه

    بيان لا مِوكويسه مِهي قادره تمشي نفْسي اعرف ايش الجرمِ الي فيكي

    مرام: تعرفيني أنتي واعصابي

    بيان ابي اعرف امك ايش اتوحمت عليكي اكيد كَانت تشمِ سكاكين

    مرامِ هههههههههه

    بيان لا تضحكي مِاحتسكت ليكي اشواق واهلها اكيد بيشتكو عنك

    مرامِ خليها توريني الي عندها

    بيان هَذا وعد والله وكلمة راس لَو اذيتها ثَاني لاأنتي صحبتي ولا اعرفك وابيك تروحي مِعي وتعتذري ليها

    مرامِ بيااااان عشان خاطرها تبعيني

    بيان مِابعتك لاكن لَو وصلت بيكي تاذيها ثَاني لااعرفك ولا تعرفيني

    مرامِ ليش تدافعين عنها مِِن أول يومِ وأنتي توقفين مِعاها

    بيان أنتي السبب

    مرامِ أنا كَيف

    بيان لَو أنتي مِامديتي يدك كَان وقفت مِعاكي وفي صفك

    المَره الاولي دفيتيها وطيحتيها والثاني جرحتيها فِي يدها والثالثه طعنتيها فِي فخذها ايش بقيتي فِي البنت

    صايره مِجرمه مِنتي ادميه

    مرامِ هههههههه والله صح

    بيان وفرحانه الحين

    مرامِ لا والله بس ايش اسوي مِاادري ايش فيني انا

    بيان الله يشفيكي مِِن جنونك قولي امين

    مرامِ امين طيب أنتي تكلميها الحين

    بيان ايوة وبعد الجامعه بروح بيتها ان شاءَ الله زي امس

    مرامِ بفجعه تروحين بيتها ليش؟

    بيان: اساعدها مِاعندها احد

    مرامِ اشوفك اخذه عَليها مِره

    بيان عندك مِانع؟

    مرامِ لا بس ايش السر أول مَِره بيان ترتاح لوحده عدوتنا

    بيان عدوتك لوحدك

    مرامِ بيان مِستغربه مِنك

    بيان والله مِاادري ايش أقلك مِرام

    مرامِ قولي افتحي قلبك


    بيان اخاف مِنك تديني بسكينه علي قلبي خخخخ

    مرامِ فال الله ولا فالك قولي

    بيان مِادري بس صرت بحس فيها شي غَير وشي مِابقدر اوصفه مِادري

    مرامِ تحبيها

    بيان يُمكن حب ويمكن بس استلطاف أو مُِمكن اكون حزينه عَليها مِِن الي بتسويه فيها

    مرامِ هههههه احس أنه حب

    بيان مِاادري

    مرامِ لَو تحبيها انسي مِرام

    بيان ليش

    مرامِ لَو هِي تحبك وأنتي تحبيها أنا بكون عدووتها واكيد تبعدك عني

    بيان مِو كُل الناس زيك وزي تفكيرك مِرام

    مرامِ مُِمكن

    طيب قومي نتغدا بعزمك علي حسابي اليوم

    بيان اتغدي مَِع البنات اليَومِ أنا رايحه بيتها شوي كذا
    مرامِ مِاشاءَ الله بتتغدين مِعاها؟؟


    بيان بتريقة وانامِ مِعاها هههههههه

    مرامِ مِالت عليك اجل خليني ابعد عنها لانك بجد لَو سويت فيها شي ثَاني بتقتليني انتي

    بيان كوويس انك عاارفه

    مرامِ طيب قايمه أنا الحين عِند البنات وأنتي روحي للقلب

    بيان هيهيهيهيهي

    ساعه 1 الظهر

    بندر الو بيان أنا برا

    بيان طيب خارِجه

    في السياره


    بندر امي ادتني الاكل وحامي خلاص أول مِاتروحي تقلك حطيه لايبرد

    بيان طيب تمام

    بندر اتصلتي عَليها

    بيان الحين اتصل

    واخذت الجوال واتصلت علي اشواق

    اشواق هلا بيونتي

    بيان هلا شوشو أنا فِي الطريق وقولي للشغاله لاتسوي الغدا لانو مِاما رسلت

    اشواق ليه تعبتو نفْسكمِ بالله

    بيان: مِالك صلاح خلاص شوي واوصل

    اشواق هههه طيب


    في بيت ابو بسام

    ابو بسام: بيان مِاتجي اليوم

    امِ بسامِ لا راحت عِند البنت
    ابو بسامِ الله يعين

    بشاير خلاص اليَومِ أنا دلوعتكم

    ابو بسامِ أنتي دايما دلوعتنا

    بشاير لا دايما تدلع بيان وانا لا

    ابو بسامِ أنتي وبيان عندي بنفس الدرجه

    امِ بسامِ خلاص اتدلعي اليَومِ علي كَيفك اختك مِافي >>> والله اختها بتتدلع عِند حبيبها هُناك هههه

    وصلت بيان بيت اشواق واعطت الشغاله الغدا وقالتلها تحطه

    وطلعت عِند اشواق

    بيان مِسااءَ الخير

    اشواق مِسااءَ النور هلا بيان تعالي

    بيان هلا بك

    فكت بيان عبايتها وسلمت علي اشواق وجلست

    بيان كَيفك اليوم؟

    اشواق بخير الحمدلله

    بيان صح كَيف بتقومي لَن بتروحي الحمام(وانتمِ بكرامه

    اشواق انادي الشغاله تمسكني هههه

    بيان الله يشفيكي يارب هههه

    اشواق ليش خاله مِتعبه نفْسها
    بيان مِو تعب ولاشي

    اشواق: طيب بيان لَو تبي مِلابس عندك الدولاب واختاري الي تبيه اكيد بيجي فِي مِقاسك

    بيان اوكي بس خليني أول احممك وبعدين انا

    اشواق خلاص كفايه امس تعبتك والله بنادي الشغاله واروح بنفسي

    بيان قامت جابت المنشفه
    بيان هيا فكي
    اشواق بدلع خلاص بيونه>> فِي قلبها تقول ياسلامِ
    بيان لاتجادليني ولا تناقشيني فكييي
    فكت اشواق ولفت المنشفه ورجعت شالتها بيان

    ااشواق بياان لَو بتشيليني كذا بلاش

    بيان دحين أنا الي بتعب ولا أنتي

    اشواق طبعا انتي

    بيان خلاص اسكتي اجل

    اشواق حلوة هاذي عشانك بتكلم

    بيان: لَو مِاتتكلمي يَكون احسن عشان تخففي وزنك ههههه

    وشالتها ومشيت علي الحمام

    وصلو الحمامِ
    بيان اف نسيت اعبي البانيو

    اشواق خلاص حطيني هُنا
    بيان دقيقه

    جلست بيان علي حافة البانيو وحطت فَوقها اشواق وشغلت المويه

    بيان دقيقه تتملي واحطك

    اشواق كَانت جالسه فَوق بيان وكل وحده فيهمِ بتحس بشي يجذبها بقوة للثانيه لانهمِ مِقربين مَِره مِِن بَعض وكل وحده تسمع نفْس الثانيه

    اشواق بتعبك كثِير مِعايا بيان والله

    بيان: اشووواق الف مَِره سمعتها مِنك اليَومِ لَو أنا بتعب بقولها فِي وجهك مِااستحي مِنك

    اشواق ههههه طيب

    بيان ايوة خليكي شاطره

    بيان كَان ودها تضمِ اشواق وهما فِي هَذه الحاله بس حاولت تمسك نفْسها


    بعد دقايق


    اتملي البانيو وحطتها بيان فيه وشالت المنشفه وخرجت

    وكملت اشواق الشاور


    بيان برا تستناها وتكلمِ نفْسها اااه كُل يومِ بيزيد حبها خايفه تعرف بحبي ليها الله يعينني علي الايامِ الجيه ايش المصيبه الي جبتها لنفسي



    خلصت اشواق ونادت بيان

    ووقفت اشواق وهيا خارِجه مِِن البانيو اتزحلقت ومسكتها بيان وماكَانت لابسه شي

    حست بيان بانو اشواق جسمها كلو عَليها وشالتها ورفعتها واول مَِره تلمس جسمها وجاها شعور غريب >> الشيطان شاطر

    وعدلتها ولفت المنشفه حولينها وشالتها

    بيان بارتباك اتعورتي

    اشواق كَانت مَِره خجلاااااانه مِاعرفت ترد غَير أنها حطت وجهها علي رقبت بيان وغمضت عينها

    حست بيان ان اشواق خجلانه وسكتت وكملت طريقها

    وحطتها علي السرير وجففتها

    وراحت جابت لَها مِلابس

    وغيرتلها الشاش الي فِي فخذها

    ولبستها

    اشواق خلاص روحي خذي شاورك وانا بكمل لبسي

    بيان طيب

    وراحت بيان تاخذ شاور

    ولمن خرجت وهي لافه المنشفه حولين جسمها ودخلت الغرفه

    وشافتها اشواق وداخت مِِن كثر حلاها وقعدت تتاملها كَان شكلها وااااو بشعرها

    وكان شعرها لحد رقبتها وعيونها واسعه وملامحها تقتل مِِن حلاها

    اشواق تكلمِ نفْسسها سبحان الخالق مِلاك تخقق


    بيان شوشو وين الملابس

    اشواق ها خذيها مِِن الدولاب الوسط اختاري الي يعجبك

    بيان اوك

    اشواق بيان خلاص تعالي اجلسي مِِن يومِ جيتي وأنتي واقفه ولا جلستي

    بيان دحين بنتغدا وبحط راسي

    اشواق طيب

    نزلت بيان تكلمِ الشغاله عشات تطلع الغدا

    وطلعته

    واكلو هيا واشواق

    اشواق: ياعيني علي الغدوة دي زي اكل مِاما الله يرحمها

    بيان خلاص مِِن اليَومِ مِابتاكلي غَير الاكل هذا

    اشواق ههههه ليش بتطبخيلي كمان

    بيان هههههه لا مِاما بيترسلك خلاص وخاصمتني لمن عرفت انكمِ تاكلو مِِن يد الشغاله هاذي

    اشواق الله يعين

    وخلصو اكلهم

    وبعد ساعه اتمددت بيان جنب شوشو

    وقعدت تحكيها عَن الجامعه لمن خلاص غمضت عينها مِِن التعب وناامت

    اشواق جلست تتامل فيها وتجنب شعرها علي جنب وغطتها ونامت هيا كمان

    بعد المغرب قامو وقامت اشواق ولقت بيان نايمه مِاحبت تصحيها وكَانت تبي تروح الحمامِ

    وتدق علي الشغاله والشغاله مِاترد

    وماتحملت وكَانت بتحاول تَقومِ وتمشي وحاولت تمشي شوي شوي وخرجت مِِن الغرفه حبه حبه

    وماقدرت تكمل وطاحت علي الجرح وسارت تبكي مِِن الالم


    وصارت تبكي لأنها مِاقدرت توقف والجرح مَِره يالمها

    قامت بيان مِالقت اشواق جنبها انفجعت

    وكَانت بتخرج الا سمعت صوت اشواق وهيا تبكي تقول يالله ايش دا الحال حتّى حمامِ مِو قادره اروح

    حزنت بيان عَليها وجريت عندها مِسكتها

    بيان ليش مِاقومتيني

    اشواق وهي تبكي قلت احاول بنفسي اروح

    بيان كَمِ ليكي وأنتي طايحه

    اشواق مِِن نص ساعه بس ناديت الشغاله الحيوانه مِاترد

    بيان الله يصيبها والله حرامِ عليكي أنا هُنا عشانك وماتقوميني يلا قومي

    وجات ومسكتها


    بيان لَو كَان صحيتني مِاكان اتعورتي و صار الي صار

    اشواق خلاص خير

    بيان شوفي كَيف بتنزفي تاني الله يعين

    وربطت لَها الشاش تاني

    وادن العشاا

    وجا سمير وجبلهمِ العشااء

    واتعشو بيان واشواق

    بيان يالله اشواق دحين يجي بندر عشان ياخذني

    اشواق طيب حبيبتي وشكرا مَِره كثِير

    بيان: لا تقولي شكرا ولا شي خلاص رديلها ليا بانك تطيبي بسرعه ان شاءَ الله


    اشواق ان شاءَ الله

    وجا بندر ونزلت بيان مِعاه

    فِي بيت ابو بسام

    امِ بسامِ ايش سويتو اليوم

    وجلست بيان تحكيها عَن حالة اشواق وكيف طاحت ومانادتها

    امِ بيان مِسكينه ياقلبي خليكي مِعاها هيا تخجل صح بس قوليلها انكمِ اخوات لاتخجل مِنك

    بيان: ايوا مِاما قلتلها

    امِ بيان طيب يابنتي روحي الحين شوفي دروسك

    بيان طيب يالله بطلع غرفتي

    -----------------------------------------------------------------------------------------










    يومِ الاحد

    اشواق تتصل علي وحده

    اشواق الو

    الشخص المجهول ايوة هلا اشواق

    اشواق كُل شي جاهز

    الشخص المجهول كلو تمام

    اشواق طيب قلتلك البنت السمينه مِمو الي مِعاها انتبهو

    الشخص المجهول امرك

    اشواق اوك باي

    ============================================================================

    مين تتوقعو كَانت اشوواق تكلمِ

    يلا بليز ابي ردود

  4. #19
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الجُزء السااابع [/grade]
    بيت بيان

    بيان بشااير
    بشاير نعم
    بيان شفتي فين الحلق حقتي
    بشاير مِاادري
    بيان أنتي آخر وحده لبستيه
    بشاير والله مِاادري
    بيان: لاعاد تمدي يدك علي اشيائي
    بشاير انقلعي
    بندر ايش فيكمِ اصوتكمِ طالعه مِِن الصبح بدري كذا
    بيان مِافي شي
    بندر بتروحي اليَومِ كمان عِند اشواق.؟
    بيان: ايوة
    بندر: طيب
    بسامِ بيان يالله انزلي بسرعه بتاخريني
    بيان يالله بلبس عبايتي

    سمير يالله شوشو أنا بنزل توصي شي
    اشواق لا سلامتك

    سمير: الله يسلمك اليَومِ الظهر جي بندر مَِع اخته وبيتغدو عندنا
    اشواق الحمدلله تمام
    سمير يالله باي
    اشواق مَِع السلامه حبيبي
    في الجامعه
    مرامِ ومتي رجعتي مِِن عندها
    بيان بَعد مِااتعشيت رجعت
    مرامِ مِااتوقعتك ترتاحيلها أول مَِره نختلف فِي شي
    بيان أنا مِااتختلف فِي شي بس أنتي اتغيرتي
    مرامِ الله يعنني
    شوويه جات شلة بنات مِاشيين فِي نفْس الممر وماكان فيه أحد غَيرهمِ هما والشله
    اول مِاقربو مِِنهمِ بنتين مِسكو بيان وسكولها فمها
    وثلاثه مِسكو مِرامِ وضربوها لمن نزلو الدمِ مِِنها وطاحت وبيان تبي تحاول تساعدها بس مِاسكينها البنات
    ومن كثر الحركه وحده مِِنهمِ طاحت قلادتها الي كَانت لابستها فِي حلقها
    وماكَانت تدري
    اخر شي اغمي عَليها مِرامِ مِِن الضرب
    والبنات رمو بيان عَليها وشردو
    وبيان تصررررررررخ
    واتجمعو البنات ونادو علي الاسعاف
    وبيان تبكي مِِن االفجعه وشافت قلاده طاحيه واخذتها وعرفت أنه حقت وحده مِِنهم
    جا الاسعاف واخذ مِرام
    وراحت بيان مِعاها المستشفى
    في المستشفى

    الدكتور حالتها خطيره وحطيناها فِي العنايه المركزه
    بيان يَعني مُِمكن تتشافي
    الدكتور ادعيلها أنتي
    وجو حقين التحقيق
    بيان وصفتلهمِ البنات كلهمِ الي شافتهم
    بعد 5 ساعات
    قالت بيان بدق علي اشواق واقلها مِااقدر اجي اليوم
    بيان: الو
    اشواق اهلين
    بيان: شوشو مِابقدر اجي اليوم
    اشواق بيان ايش فيه صوتك
    بيان بحززن
    بيان صحبتي جو شلة بنات اليَومِ وضربوها والحين فِي العنايه المركزه
    اشواق فِي العناااية المركززززه!!!!!!!!!!
    بيان ايوة
    اشواق: خلاص اهدي حبيبتي الله يقومها بالسلامه
    بيان: خلاص انتبهي علي نفْسك لَو خلصت مِِنها بحاول امر عليكي
    اشواق لا حبيبتي أنا بخير خليكي مِعاها
    بيان طيب اشواق اكلمك شوي عشان بِكُلمِ الدكتور
    اشواق طيب باي
    بيان باي

    0000000000000

    اشواق ياااااااابنات الكلب
    واتصلت علي وحده

    لمي الوو
    اشواق ايش سويتو فِي البنت قلت ادبوها مِو تموتوها
    لمي خرجتنا مِِن طوورنا
    اشواق بِكُل برود تقوليها
    لمي اشواق اشبك بنت واخذت جزائها
    اشواق: لازمِ دايما احل كُل شي بنفسي مِاتنفعون لشي انتمِ باي
    لمي باي

    لمي تكلمِ مِشاعل
    لمي هاذي اشواق مِاادري ايمو علي ايش
    مشاعل قلت للينا لاتدخلها مِعانا شوفي كَيف الحين
    لمي حساسه زياده عَن لزومها

    مشاعل دقيقه اكلمِ لينا واخبرها

    LooooooooooooooooooooooooooL

    -----------------------

    في المستشفى

    الدكتور تقدري تروحي الحين مِا راح تفوق مِعطينها مِخدر لمده 8 ساعات
    بيان طيب بروح وبرجعلها ثَاني
    الدكتور مِاعليكي هيي تَحْت انظارنا
    بيان: طيب بروح اخبر اهلها
    واتصلت بيان علي امها وعرفو الخبر
    ودقت علي بندر عشان تروح تشوف اشواق

    في بيت اشواق
    دق الجرس
    فتحت الشغاله
    لمي وينها اشواق
    الشغاله فَوق فِي غرفه
    لمي طيب
    وطلعت فَوق عِند اشواق
    لمي هااايو
    اشواق ايش جاابك؟؟؟؟؟؟؟؟
    لمي ليش مِعصبه علينا
    اشواق بالله بَعد الي صار تبيني افرح نحنا مِو مِجرمين للدرجه دي
    لمي بس الي يتعدي حدوده علي اميرتنا بنسوي فيه كذا واكثر
    اشواق بس مِو لدرجه نموتهم
    لمي تحمد ربها مِامتت للحين
    اشواق روحي حسابي مِعاكي بَعدين وقلت ولاعاد وحده تجي مِِن غَير مِووعد
    لمي لاتنفخي ريشك علي وغرورك هَذا ارميه فِي البحر لاني بقدر اضرك واسوي الي ابيه
    اشواق: اطلعي بره
    لمي بطلع بس لا عاد تسوين نفْسك حساسه مَِره لانك ولاشي
    وخرجت لمى
    وعِند الباب وصلت بيان ولسه دوبها خارِجه مِِن السياره شافت لمي بتخرج مِِن بيت اشواق وعلي طول عرفتها هِي وحده مِِن الي ضربت مِرام
    وعرفت ان اشواق رسلتهم
    ودمعت عينها ومسكت نفْسها ودخلت عِند اشواق

    طلعت لغرفتها
    واشواق كَانت فِي حاله عصبيه
    بيان سلام
    اشواق: هلا بيان جيتي كَيفها مِرام؟
    بيان بخير الحمدلله
    اشواق: طمنيني ايش الي صار؟
    بيان لسه مِاماتت
    اشواق حست انو فِي شي فِي نظرات بيان ليها
    اشواق تعالي ارتاحي
    بيان فكت العبايه ومرت مِِن عِند التسريحه وشافت زي القلاده الي لقتها فِي الجامعه
    وقربت واخذتها ولمن طلعت الي فِي جيبها لقتو هوا نفْسوو وكان مِكتوب علية Emo
    وعرفت انو اشواق مِعاهم
    اشواق بيان فِي شي
    بيان اخدت القلاده وورتها اشواق
    بيان ايش دي شوشو
    اشواق بارتباك هاي قلاده عاديه وحده اهدتني هيا
    بيان عجبتني
    اشواق تفداك
    بيان عندي زيها
    اشواق ارتبكت أكثر كَيف
    وطلعت الي فِي جيبها وورتها لاشواق
    ودمعت عينها
    وقربت مِِن اشواق
    بيان ودموعها علي خدها صح مِرامِ اذتك كثِير بس كَانت فِي اساليب أكثر مِِن انك تسوي فيها كذا
    وانا اعتبرتك وحده قريبه مِني ووثقت فيكي بس أنتي حطمتي فيا كُل فكره شلتها عنك
    اشواق بيان أنتي فاهمه الموضوع غلط
    بيان مِابدي افهمِ ولا حاجه كفايه بس انك وحده مِِنهم
    اشواق بس أنا مِو زيهم
    بيان أنتي مِِن أول تبي تتقربي مِني عشان تقدري تنتقمي مِِنها بس أنا ايش ذنبي حبيتك
    حبيتك زي اختي >> قالتها عشان لاتفهمِ شي اشواق
    ومرامِ اختي التانيه وهيا لمن سوت فيكي كدا أنا مِاسكتلها
    ودحين مِا بسكت عليكي
    اشواق بكيت
    اشواق والله أنا صح مِِنهمِ بس والله كُل شي عرفتيني بيه كَان صح ونا مِااتقربت مِنك عشان انتقم
    بيان: اشوااااااااق كفايه تكذبي خلاص تعبتيني والله تعبتيني
    واخذت نفْسها ومشيت


    اشواق مِاعرفت ايش تسوي وجلست تبكي

    رجعت بيان بيتها وكَانت حالتها سيئه مَِره

    بعد يوومين
    فاقت مِرامِ وصارت احسن ورجعت بيتها
    وراحت تزورها بيان
    مرامِ هههههههه خلاص اكلت ضربه قاسيه شكلي بتوب افتري فِي الناس
    بيان ههههه سلامتك والله الحمدلله قمتي بالسلامه أهمِ شي
    مرامِ اكيد فقدتيني؟
    بيان اكيد حبيبتي
    مرامِ ايوة وكيفها اشواق
    بيان: لا تجيبي سيرتها ثَاني خلاص
    مرامِ صار شي؟؟
    بيان: بَعدين أقلك
    مرامِ لا الحين
    واصرت عَليها مِرامِ لمن بيان حكتها كُل الحكايه
    مرامِ الملعونه هاذي طالعه مِِن شله فاسده
    بيان تخيلي
    مرامِ والله اوريها
    بيان: لاتوريها ولاشي
    مرام: لا مِابسوي شي بس بشتكي عَليها الجامعه واقلهمِ هيا اتعرضلتي كمان
    بيان احسن شي
    بيان كَان قلبها يوجعها مَِره لأنها تحب اشواق وماكَانت تبي مِرامِ تسوي فيها شي وفكرت ان التعهد يكفيها

    اشواق كَانت تدق علي بيان بس بيان مِاترد عَليها مِره

    بعد مِررررررور 3 اسابيع
    في الجامعه
    اشواق كتبت تعهد بأنها مِاتتعرض ثَاني لمرام
    باي شَكل مِِن الاشكال
    اشواق اه دايخه
    منال سلامتك
    اشواق: بروح ادور علي بيان يُمكن الحين احصلها
    راحت اشواق المطعمِ وشافت بيان ومرام
    اشواق بيان شويي بس لَو سمحتي
    وقف بيان خير
    وجات جنبها مِرامِ خير ايش تبين
    اشواق بيان اباكي لوحدك
    بيان: تتكلمي اتكلمي هُنا عادي مِرامِ مِو غريبه
    اشواق لَو سمحتي لوحدك
    مرامِ قالتلك اتكلمي هُنا لَو مِاتبي فارقي
    اشواق: مِاكلمتك مِرام
    مرامِ لَو مِابعدتي بطلب الامن واقلهمِ انك بتزعجينا ثَاني
    اشواق مِسكت اعصابها ومشيت
    بيان خلينا نمشي
    مرامِ يالله
    بيان خرجت مِِن الجامعه
    وتنتظر اخوها برا
    شافتها اشواق وجات عندها
    اشواق: بيان
    بيان: اوف
    اشواق: بليز اسمعيني والله أنا اسفه وادري اني غلط بس لازمِ تسمعيني
    بيان اشواق كافي الصدمات الي اكلتها مِنك الله يوفقك روحي عني
    اشواق بس لازمِ تسمعيني أنا مِو الي اتصورتيها
    بيان ايش تبيني اسوي وأنتي رسلتي شلتك تموت صحبتي تبيني اضمك واقلك برافو والله اخذتي تارك
    لاتحاولي تسوي شي أنا مِااباكي أنا مِاابي ارجعلك وانسي انك يومِ عرفتيني لاني بصراحه اخاف علي نفْسي
    منك وماني ناقصه شبهات وكلامِ علي
    وجا السواق وركبت مِعاه وراحت وكان قلبها يوجعها علي الكلامِ الي قالتو بس طلع غصبا عنها

    اشواق تكلمِ نفْسها فين تروحي يَعني مِني والله مِاحسيبك

    اليَومِ الثاني
    لمي تكلمِ اشواق
    لمي بترجعين ولا كَيف
    اشواق ابعدي عني أنتي وشلتك
    لمى: هوا دخول الحمامِ زي خروجه
    مشاعل ولا فاكره اننا بنترركك بسهولةكذا
    اشواق والله انتمِ مِافي راس امكمِ شي وانا مِااخاف مِِن الاشكال الوسخه دي
    لينا لاتطلعينا مِِن طورنا حبيبتي واعقلي وارجعي
    اشواق أنتي بالذَات ياملعونه تسكتي كفايه خربتيني مِعاكي
    لاتفكري ولاتحلمي اني ارجع ليكمِ ثَاني
    مشاعل خلاص أنتي الي جبتيه لنفسك
    لمي خلينا نمشي الحين
    بعد الظهريه
    في الممرات قاعده بيان مَِع مِرام
    شوي وجات وحده جسمها مِلياااان ومسكت بيان مِِن حلقها ودفتها مِرام
    قامت جات وحده ثَانيه كتفتها
    وجات اشواق جري
    اشواق سيبيها
    البنت اطلعي مِِنها انتي
    اشواق قلت سيبيها
    البنت مِالنا كلامِ مِعاكي يابترجعي يا بنسوي كذا
    وكَانت تبي تضرب بيان
    ومسكتها اشواق وبعدتها
    البنت ابعدي
    اشواق مِاببعد والي فِي بالكُمِ مِاراح يصير
    البنت مِتاكده؟
    اشواق آخر كلامِ عندي
    البنت خرجت قلمِ مِِن جيبها وطعنتها فِي نفْس مِكان الجرح حقتها وطاحت اشواق وكَانت تنزف
    بيان انفجعت
    البنت تكلمِ بيان
    البنت خذي صحبتك وروحي
    بيان مِفجوعه وكَانت تبي تروح تشوف اشواق
    مرامِ امشي بيان سيبيهمِ دل العصابه فِي بَعض
    بيان مِاكنت تبي تسيب اشواق
    مرامِ بيااااان امشي
    وسحبتها مِرام
    ومشيووو ورواحو

    البنت قربت مِِن راس اشواق ومسكتها مَِع شعرها
    البنت عرفتي ايش نقدر نسوي ياروحي
    اشواق مِِن الالمِ مِاقدرت تفك عينها

    وشردو البنتين

    وقعدت اشواق تنزف لمن اغمي عَليها


    بيان مِرامِ حرامِ نسيبها كذا
    مرامِ لا تلاقيهمِ يمثلو علينا
    بيان خلينا علي الاقل نبلغ ادرآة الجامعه والامن
    مرامِ اوف طيب
    وبلغو الامن
    وراحو نفْس المكان
    مالقو اشواق بس كَان المكان كله دم
    بيان والله كَانت هنا
    مرامِ قلتلك شكلهمِ يمثلو
    بيان لا مِستحيل يُمكن اخذوها
    مرامِ اشلنا بيهمِ هما عصابه مَِع بَعض يسطفلو مِالنا دخل نحنا
    بيان شافت الضربه الي جات فِي فخذ اشواق كَانت مِِن جد والدمِ الي نزل مِِنها كَان برضو مِِن جد
    وفكرت انو كَان لازمِ تسمعلها بس وييين الحين تلاقيها
    وراحت علي بيتها مِاحصلتها
    وجوالها مِقفل

    وين مُِمكن تَكون اشواق اختفت

    وهل بترجع بيان لااشواق ثَااني

    انتظرونا الباارت الجي

    واحلي تطوور

  5. #20
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الجُزء الثامن [/grade]
    ----------------


    فكت اشواق عيونها حبه حبه

    لقت نفْسها فِي غرفة

    ولقت جرحها مِربوط بشاش

    قامت فكت عينها

    وجلست


    ----: الحمدلله علَى السلامه

    اشواق الله يسلمك

    ----: كَيفك الحين

    اشواق اااه والله بتعور مِره

    -----: خيير ان شاءَ الله شوي وتخفي

    اشواق ايش سويتي مَِع لينا والشله دي

    ----: لاتخافي اتصرفنا مِعاهمِ الانجاس ذول

    اشواق وكيفها بيان؟

    ----: طيبه توها كلمتني وحكتني علي الي صار

    اشواق نهااال والله مَِره وحشتني بيان

    نهال اصبري عَليها هِي لسه فِي صدمه المهمِ الحين لاتدري شي عني

    اشواق اكيد


    ملاحظة

    نهال واشواق صديقات مِِن زمان ونهال هذي كَانت مِعاها فِي نفْس الشله
    وقريب اكتشفو ان بيان تصير بنت خالة نهال بس نهال قالت لِي اشواق لاتقلها ولاشي
    وكَانت نهال تدري بحب اشواق لبيان



    ----------------

    بيان يالله فين تروح ذي وايش صار فيها ياترا هِي بخير ولالا بتجنن أنا ليش تركتها كذاااااا


    وجلست بيات تعاتب نفْسهااا


    ونامت مَِع التعب

    مر اسبوع كامل وبيان تدور علي اشواق وماشافتها

    مرامِ ايش فيك كذا طول وقْت سرحانه

    بيان مِافيني شي تعبانه شوي بروح البيت ارتاح

    مرامِ مِاحبت تضغط عَليها أكثر

    مرامِ اوكي قلبي


    ==============================================



    رجعت بيان البيت واخت شاورها وجلست علَى السرير ورن جوالها

    المتصل نهال


    بيان هلا نهول

    نهال كَيفك

    بيان الحمدلله

    نهال ايش فيه صوتك

    بيان ولا شي تعبانه شوي بدي انامِ


    نهال طيب اليَومِ بمرك واخذك مِعي مِشوار


    بيان قلتلك والله مِالي خلق اطللع


    نهال خلاص قلت كلمتي وبمرك واخذك يلا باي

    وسكرت الخط مِِن غَير مِاتسمع رايي بيان


    بيان الوو اف ايش تبي هذي الثانيه كمان


    =====================================

    نهال توي اكلمها شكلها ناسيه ان اليَومِ يومِ مِيلاها

    اشواق: المهمِ الحين بتجيبيها يَعني

    نهال ان شاءَ الله

    اشواق: طيب تخيلي يَعني مِارضت تجي مِعك ايش بتسوين وقْتها

    نهال: لاتخافين بتصرف الحين أنتي اتجهزي بسرعه لانه مِابقي وقْت

    اشواق: اوكي نهول تسلمي ياقلبي

    نهال يلا مِو عشانك عشان بنت خالَّتِي هع

    اشواق: هههههههه طيب



    ===============================================





    في بيت بيان


    وصلت نهال


    نهال كَيفك خالَّتِي

    امِ بيان بخير الحمدلله

    نهال وينها بيان

    امِ بيان تحصليها نايمه الحين

    نهال بروح اقعدها

    وطلعت غرفت بيان


    نهال بياااااااااااان لسي نايمه


    بيان وخري عني بنااااااام

    نهال: اقول قومي بلا لكاعه

    بيان ايش فيك أنتي مِاتفهمين بنامِ اقول تعبانه

    نهال يالله بلا هالكسل وقومي تجهزي بنروح لمحل

    وشالت البطانيه




    بيان نهال وين بنروح



    نهال قومي أول ويصير خير



    وقامت بيان واخذت ششاور ولبست



    بيان يلا تجهزت وين بننروح الحين

    نهال طيب لا تنفخي شوي وتاكليني

    بيان قلتلك مِالي خلق شي


    نهال امشي يلا قدامي



    ونزلو


    امِ بيان علي وين


    نهال بنروح مِشوار خالَّتِي


    امِ بيان اوكي انتبهو علي روحكم


    بيان زين


    ===============================================




    في السياره



    بيان وين رايحين


    نهال ولا كلمه

    بيان نهال لاتستخفين دمك الحين قوليلي وين رايحين

    نهال ابي احط هَذا فِي عينك عشان لاتشوفين وين بنروح


    بيان شيلي شكلك تبي تتكفخي مِني اليَومِ



    نهال يلا يلا غمضي بسويلك سبرايز


    بيان مِابي سبرايز و لاغيره


    نهال بياااان لاتعصبيني خلاص حطي فِي عينك ولمن نوصل شيليها

    بيان مِهابيل احنا ايش الي احطه فِي عيني وكيف امشي ان شاءَ الله


    ننهال هههههه مِعك أنا بمسكك

    بيان لاحوووول

    نهال يالله يالله لاتحاولين


    بيان مِافيها تعاند نهال مِالها خلق شي


    بيان خلصينا طيب



    وربطتلها نهال عيونها






    ========================================





    بعد نص ساعه



    نهال يالله وصلنا


    بيان امسكيني زين لَو طحت بجيب اجلك


    نهال: هههههه لا ان شاءَ الله مِاطيحين


    بيان امشي طيب


    ومسكتها نهال ونزلها مِِن اسياره


    نهال يلا تعالي


    وسحبتها حبه حبه


    ولما دخلو علي البيت



    فكت لَها عيونها


    البنات سبراييييييييييييز
    هابي بيرثَ دي تو يو بياان




    بيان مِافهمت السالفه

    نهال: هِي اشفيك مِتنحه

    بيان هَذا مِو بيت اشواق


    وقتها نزلت اشواق

    كَانت لابسه فستان فوشي قصير وهادي وميك اب خفيف وكان شكلها واو

    وجات عينهمِ فِي بَعض

    ويمِ شافتها بيان نست الي حولينها


    اشواق هابي بيرثَ دي بينو

    وباستها فِي خدها


    بيان -----------------


    نهال حبت تغير الجو علَى طول لان بيان تنحت علَى الاخرررر


    وشغلو اغنية عبدالمجيد عبدالله غنو لحبيبي


    غنوا لحبيبي وقدموا لَه التهاني فِي عيد مِيلاده عساها مِية عامِ افرح حبيبي واطلب اغلي
    الاماني الليله ياعمري تناديك الاحلامِ ودعت عامِ وقابلك عامِ ثَاني تعال نقضي العمر فِي حب
    وهيامِ انسي الهمومِ اليَومِ واضحك عشاني والله ابتسامة مِنك تسعدني اعوام
    غنوا لحبيبي وقدموا لَه التهاني فِي عيد مِيلاده عساها مِية عامِ افرح حبيبي
    واطلب اغلي الاماني الليله ياعمري تناديك الاحلامِ احاول اشرح لك بقلبي المعاني
    والله فرح نساني همومِ والامِ واجمع افكاري ويعجز لساني مِِن فرحتي مِعذور والله وملام
    احترت شهديك غَير الاغاني وبهديك قلبي الي مِعك فِي الهوي هامِ واطلب مِِن الله ياحبيبي
    عساني مِانحرمِ مِِن بسمتك طول الايامِ غنوا لحبيبي وقدموا لَه التهاني فِي عيد مِيلاده
    عساها مِية عامِ افرح حبيبي واطلب اغلي الاماني الليله ياعمري تناديك الاحلامِ

    بيان مِاكَانت مِستوعبه أول شي بس مِاكَانت تبي تكلمِ اشواق وسوت أنها مِطنشتهاا

    وقطعو الكيكه

    بيان ياقلبي يانهال تسلمي

    نهال مِو أنا علي فكره هذي اشواق أنا مِِن مِتَى اهتمِ لميلادك


    بيان هههههه حيوانه

    اشواق تطالعها مِِن بعيد وخاقه عَليها بس بيان مِعطيتها جنط


    طبعا البارتي كَان ببيت اشواق ونهال واشواق عازمين كُل صديقات بيان يحتفلون بميلادها



    نهال شايفه كَيف مِعطيت جنط هههههه


    اشواق: ايه مِِن حقها لاتضحكي

    نهال: الحين ايش بتسويين

    اشواق: بسوي الي قلته بس أهمِ شي أنتي ساعديني

    نهال: طيب الله يقدرني بس يخوفي بيان بقتلني

    اشواق: لا لا ثَقي فيني

    نهال خيرر ان شاءَ الله الحين شوي كذا وبشوف

    اشواق: طيب




    وراحت نهال لبيان


    بيان تعالي يا خبلا


    نهال: هههههه ايش فيك


    بيان الحين مِِن مِتَى وأنتي تعرفين اشواق

    نهال: هههه مِو مِِن قريب

    بيان وليش مِاقلتي

    نهال صرفتها علي طول امممِ تعالي بوريك شي

    بيان وين

    تعالي أنتي

    وطلعتها فَوق

    بيان ياخبلا وين بطلعيني

    نهال امش أنتي

    وطلعو بغرفة مِِن الغرف

    بيان تاركين الناس كلهمِ وجايين هُنا ايش تبي وفكي الانور مِو شايفه شي

    نهال: يووووه نسيت مِحفظتي تَحْت

    وجريت خرجت وسكرت الباب وراها

    بيان خبلا استني

    وجات تفَتح الباب لقته مِقفل

    بيان نهال نهاااال

    شوي اشتغلت الانور

    واشتغلت اغنية


    تامر حسني


    افتكرلي

    افتكرلي أي حاجه كَانت حلوه مِنى

    مش هجرح تاني قلبك حبيبي خلاص سامحنى

    انا مِش عارف ابعد عنك

    انا مِش عارف حتّى اعيش

    واللي تعبني بحبك اكتر

    وانته بعيد ومبتشفنيش

    معقول قادر تسيبني وفرقنا سَهل عندك

    عديهالي عشان خاطري حبيبي دنا حته مِنك

    ايامي حبيبي فِي بَعدك والله مِبيعدوش
    انا ايه خلاني اخترت البعد لما أنا مِش قده


    والغرفه كلها كَانت شمووع

    وريحتها تدووخ

    والاضاائه خافته والجوو مَِره كَان رومنس


    بيان اشواق!!

    قربت اشواق مِِن بيان ومسكتها مَِع يدها

    بيان حست بقلبها بشي يووجع


    وضمتها اشواق

    اشواق: سامحيني



    اشواق كَانت مِدمعه وعينها فِي بياان

    بيان كمان عينها دمعت غصب عنها مِِن كثر وحشتها لِي اشواق

    5 دقايق وهما سااكتين وعينهمِ فِي بَعض


    بيان اشواق فكي الباب

    اشواق لازمِ تسمعيني بليز

    وجلست بيان

    بيان تكلمي


    اشواق: بيان مِِن فتره كنت مَِع هذي الشلة

    بس والله يابيان أنا تركتهمِ خلاص واسالي نهال كمان

    بيان أي شلة هذي ومين هذول الناس وايش دخلك بينهمِ وايش علاقة نهال بيكمِ


    اشواق زمان كنت مَِع لينا وهي كَانت مِصاحبة شلة بنات ايمو وحبيت انضمِ ليهمِ بس مِاكنت اعرفهمِ زين ولا اعرف
    اخلاقهمِ كَيف ومااستمريت مِعاهمِ كثِير تركتهمِ مِِن شفت حركاتهمِ بس كَانت علاقتي بيهمِ سطحيه مَِره
    واتعرفت علي نهال كمان وانا ويها بَعدنا عنهمِ

    بيان بس ليش رجعتي ثَاني وخليتهمِ يسوون كذا فِي مِرام

    اشواق: مِاطلبت كذا وانا ادري اني غلط يابيان يومِ لجئت لَهُمِ بس قلتلهمِ يادبوها ويهددوها بس مِجرد تخويف مِو أكثر

    ماادري ليش عملو كذاااا وكملت لَها باقي الحكاية

    وطول الوقت وبيان ساكته تسمعلها وكَانت مِصدقه كُل كلمه تقولها اشواق


    اشواق: وفي شي ودي اعترفلك بيه بس اتمني انك كمان مِاتضايقي مِني

    بيان قولي

    اشواق أنا أول مَِره شفتك فيها شدني شي ليك وصرتي شي مِيز بالنسبه لي


    وصرت احس مِعاك بشي غَير

    بيان كَيف ؟؟

    اشواق احس مِعاك بشي غَير عَن كُل احساس مِااقدر أقلك انك اختي ولا صحبتي بس احساس غَير مِره

    بيان قلبها دق وعرفت ان اشواق تحس ناحيتها بنفس الشي الي هيا تحسو فيها

    بيان: تقصدي انك تحبيني

    اشواق رخت راسها ايووا

    بيان: تعرفي ان هَذا الشي غلط؟

    اشواق ادري بس غصبا عني مِو بارادتي


    اسفه علي صراحتي بس شي كَان فِي قلبي وقلته وارتحت


    بيان مِاهمك رايي لَو كنت احبك أنا كمان ولالا ؟

    اشواق: اكيد يهمني وكنت ابي اسالك عَن احساسك أنتي

    بيان ليش بتفرق لَو عرفتي

    اشواق اكون عارفه ورتاح ولا اكون مِو درايه واتعذب

    بيان: أنا مِاني عارفه ايش أقلك

    بس مِِن فتره قابلت شخص غَيرني وغير كُل حياتي

    ارتحت مِعاه وحسيت نفْسي مِو فِي الدنيا

    وحبو كُل يومِ فِي قلبي بيكبر

    اشواق خلاص بيان فهمتك واصلا اتووقعت الاجابه ذي

    خلاص >> ابستمت اشواق لبيان وبان علي وجهها أنها تبي تداري دمعاتها وتخفيها

    اشواق بس اتمني تسامحيني

    وتنسي كُل كلمه قلتها ودارت وجهها عشان مِاقدرت تتحمل ونزلت دموووعها ومسكت قلبها وتتنفس بقوة

    شوي راحت بيان وراها ومسكتها مِِن بطنها وراسها حطتو علي كتف اشواق وضمتهاااا بقووووووة

    بيان مِاسالتيني مِين الي سرق قلبي مِني

    اشواق وقْتها بكيت اكثثثثثر مِِن قوة فرحتها


    وشغلت اغنية مِاجد المهندس


    انسي كُل الناس خليني احضنك
    ..
    غمض عيونك وانسي بحضني نفْسك
    ..
    انسي عمرك وانسي عمري امتزج بية وصير عطري
    ..
    ليش وانة وياك بالوقت يجري
    ..
    انسي كُل الناس الناس وخليني احضنك
    ..
    هذي أول مَِرة احس كلي عشق
    ..
    انطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق
    ..
    وياك أنت تاكدت
    اني قَبلك مِا عشت
    ..
    وعلي كُل لحظة بِدونك
    يا حبيبي تندمت
    ..
    انسي عمرك وانسي عمري امتزج بية وصير عطرى
    ..
    ليش وانة وياك احس بالوقت يجري
    ..
    انسي كُل الناس الناس وخليني احضنك
    -----------------------------------------------------------



    اشواق احبك
    بيان احبك
    مسحت بيان دموع اشواق وباستها فِي خدها

    وعطتها ال first kiss

    وعاد تعرفون الباقي D


    وشوي يرن جوال بيان


    اشواق: بيبي جوالك

    بيان اسسس خليه

    اشواق هههههه اوكي

    والجوال مِارضي يسكت ويرررررررررررن


    بيان اووف وطالعت لقت

    المتصل مِرامِ

    بيان: هذي مِرامِ

    اشواق سحبت الجوال وحطته بالدرج

    اشواق: هالليله أنت لِي وبس

    بيان ياروحي

    ورجعو ****
    =====================================


    مرامِ اوف بيان وينك مِاتردي

    امِ مِرامِ اشبها

    مرامِ مِاتر علي اليَومِ مِيلاها وانا بروح بيتها الحين

    امِ مِرامِ شكلها شوي مِشغوله

    مرامِ برجع اتصل ثَااني


    والجوال يررررررررن

    وقامت بيان مِِن فَوق اشواق

    بيان: حبيبتي يُمكن فِي شي ضروري بشوف

    اشواق اوكي بيبي

    بيان: الو

    مرام: وينك يا صمخه

    بيان مِاسمعت

    مرامِ أنتي ووييين ؟؟؟؟؟؟

    بيان ارتبكت وقالت فِي بيتنا يَعني وين بكون


    مرامِ طيب نص ساعه وبكون عندك باي


    وسكرتت الخط

    بيان: لاااااااااا

    اشواق: ايش صار

    بيان مِرامِ تقول نص ساعه وبتَكون فِي بيتنا

    اشواق وقْتها ذي خلاص طنشها



    بيان: يووه الحين بتسويلي سالفه مَِع مِامِ

    اشواق: بتروحي

    بيان باست اشواق علَى خدها لازمِ اروح الحين

    اشواق: بس مِاشبعت مِنك


    بيان: ولا أنا والله بس مِضطره ارجع البيت


    اشواق: طيب حبيبي

    بيان: يلا لاتزعلين قلبي

    اشواق: لا حبيبي بس أول مِاتوصلي كلميني

    بيان: اكيد ياعمري

    وودعتها ومشت

    ووصلت البيت



    ومرامِ كَانت مِستنيه بيان


    مرامِ بدرررررري بالبيت ها علي أنا


    بيان ههههههه لا خرجت مِشوار وجيت

    مرامِ اشبو وجهك مِخطووف ايش سويتي مِِن مِصيبه

    بيان مِصيبه ايش

    مرامِ اعرفك لمن تَكون عندك مِصيبه وجهك مِايبشر ههههههه

    بيان ههههههه فارقي

    قربت مِرامِ تبوس بيان فِي خدها وشمت مِِنها نفْس عطرر اشواق

    واستغربت لمن شافت رقبتها مِحمره

    مرامِ ايش ذا فين اتعورتي

    بيان: ووين

    مرامِ رقبتك

    بيان: اهاا يُمكن الناموس مِدري

    مرامِ اشبك مِو علي بَعضك

    بيان اشبني اقعدي بروح اخذ شاور واجيك



    مرامِ حست بشي ومسكت بيان مَِع يدها
    مرامِ تعالي تعالي
    بيان نعمِ
    وقربت مِِن رقبت ببيان وحطت يدها علي مِكان الحمار >> العضه ههه

    مرامِ مِااظنو ناموس الي مِصك فِي كائن فمو اكبر مِِن الناموس

    بيان كائن مِين روحي اقعدي دحين اجي

    مرام: بيان نحن عشرة عمر اجلسي حكيني

    وقتها بشاير جات

    بشاير اخيرا شرفتي ياانسه بيان كَيف البارتي

    بيان تغمز لبشاير يَعني اسكتتي

    بشاير مِافهمت

    مرامِ ليش وين كَانت الانسه بيان

    بيان: هههههههه >>خلاص مِافي مِجال للكدب D

    بشاير كَانت برا مَِع نهال واشواق اظن

    مرامِ بشووره جيبيلي مِوويه

    بشاير طيب

    مرامِ تعالي أنتي هِي اعترفي بِكُل شي واختصري

    بيان: يالله طيب:S

    جلست بيان تحكي مِرام

    مرامِ ياااااسااااتر

    من وراياااا

    بيان هِي لاتخليني اندمِ اني قلتلك


    مرامِ لا بس صدمتيني

    بيان سلامتك

    بيان مِتعوده تقول كُل شي لمرامِ ومرامِ تتفهمِ الوضع

    مرام: خلاص أنا بعتبر الي صار رد علي الضرب الي اكلتو ليها

    بس مِابي السوالف هذي حب مِاحب وكلامِ لاتنسين انك بنت

    بيان: خلاص مِانسيت > صرفتها

    مرام: عشانك راح اتجاهلها وبس

    بيان: كدا ح ارتاح

    مرامِ نسيت أقلك هابي بيرثَ دي واري أنها مِتاخره بس كله مِنك ادقلك سنه وأنتي مِطنشه

    بيان ياقلبي مِعليش مِاشفت الجوال

    واحتفلو اهل بيان مِعاها


    ==============================

    نص الليل

    طلعت بيان تنامِ عشان عندها دوامِ


    ومسكت الجوال واتصلت علي اشواق


    اشواق: هلا

    بيان فديته الزعلان

    اشواق: توك افتكرتيني

    بيان ياحبي والله اسفه بس اهلي كلهمِ هُنا وانا مِافضيت

    اشواق: بسامحك عشان مِيلادك بس لَو مَِره ثَانيه بقتلك

    بيان هههههه حااضر

    اشواق: وحشتيني

    بيان امممِ قَد شو؟

    اشواق: البحررررر

    بيان بس البحر مِالح

    اشواق: بيييييينو

    بيان ياروحي ههههه امزح مِعك وأنتي وحشتيني

    اشواق: بتدوامين بكره

    بيان ايه اكيد لاتنسي تجين بشوووفك

    اشواق: ولوو اكيد حبيبي

    بيان زين بنامِ الحين لاني حدي تعبانه

    اشواق: اوكي ياروحي اتغطي كويس

    بيان وأنتي ياقلبي

    اشواق اوكي

    بيان يالله باي ياعمري

    اشواق باي حياتي










    اليوومِ الثاني فِي الجامعه

    اشواق: بيان عمري أنتي وين

    بيان تعالي عِند البوابه

    اشواق طيب

    وراحت اشواق لبيان


    اشواق: هاي

    بيان ابتسمت هلا بعمري

    اشواق باست بيان فِي خدها
    اشواق وحشتيني
    بيان: مِو أكثر مِني
    اشواق لا أنا أكثر
    بيان أنا أكثر ولا اعضك زي امس
    اشواق: هههه هيا عضيني
    بيان طيب دقيقه خخ
    وعضتها مِِن كتفها
    اشواق اح بشويش
    بيان أنتي قلتي عضيني
    اشواق هههه مِِن فمي قلت مِمكن


    وقتها جات مِرام

    مرامِ بِدون نفْس سلام

    اشواق درات وجهها وعليكمِ السلام

    مرامِ بيان تعالي شويي

    راحت بيان تكلمِ مِرامِ

    مرامِ الحين كَيف ح اجلس مِعاكي وذي في

    بيان: خلاص عديها وبلاش مِشاكل

    مرامِ الله يعديها علي خير

    وجلسو الثلاته


    اشواق مِاقدرت تتكلمِ عشان مِرامِ مِوجوده


    وكل شوي مِرامِ تتكلمِ مَِع بيان بالعاني عشان مِاتدي فرصه لِي اشواق أنها تتكلم

    اشواق بروح الحمامِ دقايق

    وراحت

    بيان: وانا ككمان بروح

    مرامِ خليكي شوي لمن ترجع

    بيان: مِا حتاكلني دقيقه

    وراحت

    في الحمامِ وانتمِ بكرامه مِاكان ولا أحد غَير اشواق قاعده تصلح الميك اب ودخلت بيان

    بيان: حلوة حلوة مِو لازمِ تتصلحي

    اشواق درات عَليها وقربت مِِنها

    اشواق خلاص بكش


    بيان بكش أنا اوريك

    وسحبتها وباستها ####

    اشواق خلااااااااااص


    دفت بيان اشواق وخرجو الاثنين يصلحو نفْسهمِ ويضحكووو

    اشواق سيبيكي مِِن التهور

    بيان لسه مِاشفتي شي ههههه

    اشواق: الله يعينني عليكي

    ورجعو الاثنين عِند مِرام

    مرامِ ليه اتاخرتو

    بيان: كنا بنتكلمِ شوي

    مرامِ قربت راسها مِِن بيان وقالت لها

    مرامِ تتكملو ولا شي ثَاني يامصيبه

    بيان: هههههههه لا تفكري غلط حرامِ عليك

    اشواق حبي بروح اجيب لنا كوفي وارجع

    بيان طيب حياتي اجي مِعاك

    مرامِ لاخليكي باخد رايك بموضوع

    اشواق خلاص حبي أنا اروح واجي مِو مِشكله

    بيان: طيب روحي

    راحت اشواق


    بيان: ها خير ايش الموضوع

    مرامِ ولا شي بقعد علي قلبك بس هههههه

    بيان: تقهري كَان خليتيني اروح مِعاها

    مرامِ لاتتعودي اثقلي شوي

    بيان ياشيخه اثقل علي قلبي

    مرامِ لاتاخذي راحتك مَِره مِاتدري اش يطلع بكرا بقلك كذا لاني صحبتك وخايفه عليكي

    بيان فال الله ولا فالك

    مرامِ نصحتك انا


    جات اشواق وجابت 2 كوفي

    وحده اعطتها لمرام

    والثاني فكتها عشان تشرب هيا وبيان مِِن كاسه وحده >> فري رومنتك

    مرامِ تطالع فيهمِ ومعصبه مِِن حركات اشواق

    مرامِ خفو شوي فرجتو العالمِ عليكم

    بيان مِاسوينا شي

    مرامِ قاعده لبيان زي امها >> قهرانه مِِن اشواق لسه

    وفكرت تسوي حركه فِي اشواق وكانا بِدون قصد

    ووقفت ومسكت الكوفي حقها وسوت نفْسها بتمشي وطاحت وجات تسكبو علي تنورتها بس طاح علي اصابيع اشواق

    اشواق اااح
    مرامِ اسفه اسفه مِاشفتك

    وبيان علي طول مِِن غَير مِاتحس حطت اصابيع اشواق فِي فمها عشان لايحرقها

    اشواق دااااخت مِِن المصه >هههههههه

    مرامِ اتنرفزت أكثر علي الحركه الغبيه الي سوتها

    ماسويت شي غَير زادت بينهم

    بيان: بيحرقك

    اشواق بخجل لا خلاص مِو حطيتيها فِي فمك راح كُل شي

    بيان خفت تعورك مِوت علي الناس الي يخجلو

    اشواق هههه

    بيان تعالي مِعايا اليَومِ بيتنا واتغدي مِاما سوت غدوة ح تاكلي اصابعك وراها

    اشواق: مِاادري اكلمِ سمير واشوف

    مرامِ أنا كمان بجي باكل اكل خالتي

    بيان: حياك الله البيت بيتك

    اشواق حست بقهر لأنها شايفه كُل شوي مِرامِ تتعمد تسوي شي

    اشواق خلاص مِو لازمِ اكلمو بجي عادي ولو وصلت عندكمِ بقلو اني فِي بيتكم

    بيان بفرحه حلووو

    بعد الظهر

    جا بندر وددق علي بيان عشان تخرج


    في السيارا

    بيان واشواق ومرامِ ركبو مَِع بندر لانهمِ رايحين بيت بيان

    اشواق كَيفك بندر

    بندر هلا والله اشواق بخير كَيفك انتي

    مرامِ كَيفك بندر وحشتني >>اخده علي بندر مِره

    بندر بضحك مِايوحشك غالي

    بيان بندر دق علي سمير وقلو اشواق عندنا اليوم

    بندر صار

    ودق بندر علي سمير وقلو

    سمير طيب خلاص اجل أنا مِابرجع البيت اليَومِ غَير الليل امر اخددها

    بندر طيب تمام

    بندر: خلاص سمير قال جي الليل ياخدك

    اشواق تمام

    مرامِ يالله أنا المصيبه عندي ضيوف بَعد المغرب

    بيان: طيب روحي >> تبي تصرفها خخ

    مرامِ لالالا مِِن زمان مِاشفت خالَّتِي بقعد شوي مِعاكم

    اشواق هع >>> قهرانه مِِن حركات مِرام


    مرامِ تكلمِ نفْسها والله يااشواق مِااخليكي تاخذي راحتكي




    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يلا بليز نبي توقعاتكمِ [/grade]

  6. #21
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    بلييييييييييييز ياقلبوو

    كمليييييها

    انتظرك...

    انشالله مِرامِ تروح بيتهمِ <<<تخلي بيان و اشواق ياخذو راحتهم

  7. #22
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    وييييييييييينك....

    بلييييز كملييييهاا

  8. #23
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53
    الحين بكملها ياقلبي

  9. #24
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53





    الجُزء التاسع

    في بيت بيان
    بيان سلامِ مِاما
    امِ بيان وعليكمِ السلامِ
    هلا ببناتي اتفضلو
    اشواق سلمت علي راس امِ بيان
    اشواق كَيفك خاله
    امِ بيان طيبه الحمدلله والله وزارتنا البركه
    مرامِ خالَّتِي كَيفك
    امِ بيان هلا مِرومه وووينك مِانشوفك
    مرامِ مِشاغل خلاص اليَومِ جيت شوفيني مِشتهيه اكلك
    امِ بيان بالعافيه يارب الحين بحط الغدا وانتمِ تجهزو وتعالو
    طلعو الثلاثه غرفة بيان
    بيان يلا كُل وحده تختار لبس لها


    اشواق اعطيني أكثر شي تحبي تلبسيه انتي
    وبيان راحت تطلع لااشواق لبس
    مرامِ بيان لاتلبسي القصير الجو اليَومِ مِو كويس اظن> دقه
    بيان مِاارتاح بغيرو مِرامِ عندي ليكي بجامعه اشتريتها وطلعت كبيرة
    تجي فِي مِقاسك
    مرامِ مِاببي قصير
    بيان لالا طويله

    ونزلو يتغدون
    في الطاوله
    بشاير: اليَومِ الطاوله مِنوره والله
    بيان اكيد مَِع حبايب قلبي
    مرامِ الله يخليكي
    اشواق: ربي يجمعنا دايما علي خير
    مرامِ علي خييرر
    اشواق انقهرت مِِن مِرامِ بس سكتت
    بيان مِِن أول شايفه حركات مِرامِ بس مِاعرفت تتصرف كَيف
    واتغدوو
    اشواق: تسلمِ ايدك علي الغدوة الَّذِيذه خاله
    مرامِ والله مِافي اطعمِ مِِن اكلك
    بيان: احمِ احمِ مِام
    كلهمِ هههههه
    امِ بيان بالعافيه علي قلبكمِ ياااارب
    وطلعو كلهمِ غرفة بيان
    مرامِ أنا وبيان ننامِ علي سرير واشواق تقدري تنامي فِي غرفة بشاير علي سريرها
    بشاير تعالي اشواق مِعايا
    بيان نومِ ايه أنتي وهيا نبي نجلس لاحقين علي النومِ
    ومسكت يد اشواق
    اشواق أنا اصلا مِافي عيني نوم
    بشاير اجل أنا بروح غرفتي بنااااام
    واتمددو الثلاثه علي السرير
    مرامِ مِِن طرف واشواق مِِن طرف وبيان فِي وسَطهمِ
    مرامِ نامو >>>> اووووومِ البلشه
    بيان: نامي أنتي لَو تبي
    اشواق قهرانه مِهي قادره تتكلمِ ولا تسوي شي
    وكل مِابيان تتكلمِ مَِع اشواق تخش مِرامِ فِي الهرجه
    ساعتين وهما علي الحال هذا
    اخر شي مِرامِ مِاقدرت تتحمل ومَره خلاص نعست ووناااامت
    بيان طالعت فِي وجه مِرامِ وكلمتها بشويش ولا ردت
    اشواق نامت
    بيان: هههههه اخييييرا
    وقامت بيان حبه حبه ومسكت يد شوشو
    وخرجو غرفة بشاير
    بشاير انتو مِانمتو
    بيان لا بشو حبيبي لَو تبي تنامي روحي مَِع مِرامِ أنا بقعد مَِع شوشو شويه
    بشاير طيب
    وراحت بشاير تنامِ جنب مِرااااام
    بيان قفلت الباااااب
    بيان ااااااااااااااااه اخيرا
    اشواق هههههههه والله قهرتني صحبتك ذي تتعمد حراكاتها
    بيان: مِعليش مِاني قادره أقلها شي لأنها تتحسس بسرعه ولاتنسي أنها صديقة طفولتي تحمليها عشاني
    اشواق ايزي

    وخرجو علي البلكون

    وجلسو الاثنين يتكلمون

    اشواق ايش تتمني ياعمري
    بيان اتمني مِاتتركيني ولا دقيقه
    اشواق: بيان
    بيان: ياقلبها
    اشواق: حاسه بشي
    بيان كَيف
    اشواق: يَعني فِي علاقتنا هذي حاسه اننا تسرعنا

    بيان مِاادري كُل الي اعرف اني طاوعت قلبي وحبيتك
    اشواق: هذي المشكله قلبي يبيك وقلبك يبيني
    بيان ليش أنتي ندمانه
    اشواق: لا طبعا بس سالتك

    واخذو يتكلمو لمده ساعه
    واشواق نعست وهي حاطه راسها علي كتف بيان وغفت
    شالتها بيان
    وحطتها علي السرير
    اشواق وكلها نوومِ تعالي جنبي نامي
    بيان اوكي قلبي
    ونامت جنبها

    -------------------------------------------------------




    بعد 3 ساعات

    قامت بيان حصلت اشواق نايمه اخذت تلعب بشعرها وماصحتها
    اتحركت اشواق وفكت عينها وشافت بيان تطالع فيها
    بيان كملي نوم
    اشواق حضنتها بدلع وقامت عنها
    اشواق كَمِ الساعه
    بيان 5 العصر
    اشواق غمضت عينها ورجعت تبي تنامِ
    بيان قومي يالله
    اشواق مِسكت يد بيان
    اشواق احبك
    بيان وانا احبك
    ----------

    مرامِ قامت لقت بشاير جنبها وعلي طول قامت تدور علي بيان واشواق
    وصحت بشاير
    مرامِ بشاير بشاير
    بشاير نعم
    مرام: وينهمِ بيان واشواق
    بشاير ايش يدريني اضن فِي غرفتي
    مرامِ نقزت وراحت تغسل وجهها
    ---------
    خلصت مِرامِ وخرجت علي غرفة بشاير ومن غَير مِاتدق الباب فكتوو
    بس كَان مِقفل وانقهرت

    بيان قامت علي طول مِِن فَوق اشواق
    وراحت تفَتح الباب

    مرامِ ليش مِقفلين الباب
    بيان مِافي شي ليش
    مرامِ بعصبيه سالتك ليش مِانمتي هُناك ورسلتي بشاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اشواق قامت مِعصبه
    اشواق وأنتي اشلك فينا مِِن أول وأنتي قاعده فِي حلقنا
    مرامِ اسكتي أنتي ياهاويه أنتي الي تبين تخربي بيان
    بيان مِرامِ احترمي نفْسك خلاص
    مرامِ دخلت وقفلت الباب
    مرامِ تعالي يالله ايش تبيني اسيبك تاخذي راحتكي
    اشواق نحن مِو صغار وايوا بستها ونمت مِعاها عندك مِانع؟؟؟؟
    بيان عصبت مِِن اشواق علي هذي الكلمه
    بيان: مِراامِ خلاص امانه اخرجي الحيييييين
    مرامِ وهي تسال بيان صحيح الي بتقوله هذي
    بيان سكتت
    اشواق ايوة صحيح وخليكي مِتاكده مِِن كذا ايش خصك فينا انتي
    بيان بصريخ خلاص اسكتي اشوواق
    مرامِ بيان تعالي ابي اكلمك
    اشواق اخذت بَعضها وراحت الغرفه الثانيه تلبس مِلابسها
    مرامِ قفلت الباب وراها
    مرام: ايوة صح حبيتي وانا مِالي خص فيكمِ بس مِو لهدرجة تنامين مِعاها وتبوسيها لاتنسين نفْسك أنتي بنت واخرتها بتتزوجين
    وهي بتتزوج ليش تبي تخربي حياتيك هِي العلاقه مِحرمه ليش مِاتفهمي وشوفيها كَيف اخذه هِي راحتها مِعك
    فوقي لنفسك مِاتدرين ايش مِخبي الزمن ليكم
    خذي راحتكي مِو غلط بس لاتتسرعي ولا تخليها تتحكمِ فيكي
    بيان مِااتحكمت فيه بشي وعارفه كلامك صح بس خلاص مِو بارادتي غصبا عني ليش مِاحد يفهمني
    مرامِ المهمِ هَذا كلامي وقلتلك لاتتسرعي وفكري بِكُلامي بيان
    يالله أنا رايحه البيت اخوي عِند الباب
    بيان طيب فِي امان الله
    لبست مِرامِ عبايتها واتجهزت وراحت
    ==========================================
    اشواق كَانت قاعده مَِع بشاير فِي غرفة بيان
    بشاير ايش صار ليش مِرامِ رجعت تزعق ؟؟
    اشواق مِاادري مِشاكل بس مَِع بيان
    بشاير مِرامِ شويه عصبيه مِعليش استحمليها
    اشواق الله يعينكمِ عَليها ويعينني
    دخلت بيان الغرفه وهي مِبوزه
    اخذت المنشفه وراحت تستحم
    بشاير تكلمِ اشواق
    بشاير ايش فيها مِعصبة هذي
    اشواق شويتين واروقلك هيا خليها تخرج بس
    استحمت بيان وخرجت بالمنشفه
    وبشاير راحت غرفتها
    دخلت الغرفه بيان وشافت اشواق تطالع فيها نزلت عينها وماقالت ولاشي
    وراحت تلبس وجات مِِن وراها اشواق ومسكت خصر بيان
    اشواق ليه مِعصبه الحين
    بيان سابت مِلابسها وقعدت بالمنشفه فَوق السرير
    بيان عاجبك الي قلتيه لمرامِ
    اشواق هيا مِو تعرف عننا يَعني اننا نحب بَعضنا
    بيان: ايوة
    اشواق طيب كُل اثنين يحبون بَعض طبيعي يحصل كدا ولا هيا مِاعمرها حبت


    بيان مِوطبيعي
    اشواق ليه مِاتحبيني ؟؟؟؟
    بيان احبك واعشقك بس

    اشواق كَان غصبا عنك انك تسويين كذا مِعاي
    بيان: ايوة
    اشواق نحنا سويناه ليه الحين حاسه انو غلط
    بيان:حبنا غلط عشان كذا
    اشواق والمطلوب ؟
    بيان: نصحح نفْسنا
    اشواق هاذا الي تبيه؟
    بيان مِابي الشي هَذا بس افهميني اشواق نحن اتسرعنا
    لازمِ نفكر قَبل نسوي أي شي أنتي بنت وانا بنت
    انا مِاودي اخسرك اشواق والله مِاودي اخسرك
    اشواق: تبينا نكون ايش
    بيان اعتبريني اختك صديقتك أي شي غَير علاقة حب مِاودي اضرك اششواق
    اشواق والدموع بعينها اوكي الي تشوفيه
    بيان مِابيك تزعلي مِِن كلامي
    اشواق: لا مِازعلت
    قربت بيان وباست راس اشواق

    واتفقو أنهمِ يبقون صديقات كذا وبس
    بس كُل وحده فِي نفْسها مِو مِقتنعه بالشي هَذا لان الي فِي قلبها اكبر مِِن كذا

    ----------------------
    اشواق اتصلت علي سمير عشان يمر عَليها
    بيان اشواق
    اشواق ايوة
    بيان: اتعشي وروحي
    اشواق لا خلاص عادي اتعشا مَِع سمير
    وصل سمير بيت بيان وشافه بسام
    بسامِ كَيفك
    سمير: بخير الحمدلله جيت اخذ اختي
    وجا ابو بسامِ هلا سمير
    سمير هلا فيك ابو بسامِ كَيفك عساك بخير
    ابو بسامِ الحمدلله بخير تعال اتعشا ورح
    سمير مَِره ثَانيه ان شاءَ الله
    وجا بندر مِافي مَِره ثَانيه تتعشي يَعني تتعشى
    ابو بسامِ ايوة بِكُلمك فِي مِوضوع كمان مَِره وحده اتعشاا مِعانا
    سمير إذا كَان كدا خلاص طيب
    ودق سمير علي اشواق وقلها ان ابو بسامِ بيكلمو وبعد مِايتعشو يروحو
    اشواق مِاكنت تبي تقعد لان فِي عينها مِلليان بكي وماكَانت تبي توري ضعفها
    وسوت نفْسها عادي وبيان كَان فيها نفْس الشي
    ---------------------
    بيان: اشواق يالله تعالي اتعشي
    اشواق اوكي
    وجلسو علي الطاوله
    وولا وحده فيهمِ مِالها نفْس تاكل بس كُل وحده توري الثانيه أنها عادي بس قلوبهمِ مِِن جوة تتالم
    -------

    عِند الرجال
    ابو بسامِ بَعد اسبوع تجي الاجازة واتفقنا نحنا نطلع رحله كلنا سوا
    واذا كنت فاضي حياك مِعانا
    بندر: ايووة نفلها مِاعندك شي انت
    بسام: جيب الاهل وخلينا نتوكل
    سمير: والله فكرتكمِ حلوة خلاص ان شاءَ الله
    وبعد مِاتعشو وخلصو
    اشواق لبست عبايتها
    وسلمت علي بشاير وامِ بيان
    وجات بيان تسلمِ عَليها
    بيان باي وانتهبي لنفسك
    اشواق باي
    وخرجوو
    رجعت اشواق البيت
    وحطت راسها وجالسه تبكي تبكي مِااتخيلت بَعد الي عاشته مَِع بيان بيصيرو صديقات وبس
    بيان فَوق سريرها تبكي ووتقول ياليتني مِافكيت دي السيره بس كله عشان خاطرك يااشواق مِابي اضرك أنا مِابي اضرك يارب تفهميني
    اليَومِ الثاني
    اشواق راحت سلمت علي بيان عادي
    اشواق كَيفك؟
    بيان بخير وانتي
    اشواق الحمدلله
    طيب أنا رايحه المحاضره اشوفك علي خير باي
    بيان باي
    وجات مِرامِ ولقت بيان مِدمعه مِرره
    مرامِ اشبك بيان
    بيان بضيقه مِافيني
    مرامِ اشبك حبيبتي قوليلي
    بيان تعبااانه
    وجلست بيان تحكيها
    مرامِ اخذتي القرار الصح بيان
    صدقيني فتره وتطيبي بسرعه
    بيان مِااقتنعت بِكُلامِ مِرامِ بس سكتت وما اهتمت لكلامها

    اشواق راحت المحاضره وكل مِاتتذكر أنها خلاص مَِره مِا يَكون فِي شي بينها هيا وبيان
    تدمع عينها

    وبعد المحاضرات

    منال اشواق تعالي نتغدى
    اشواق مِاكنت تبي تروح لبيان عشان لاتضعف قدامها
    ووافقت تروح تتغدا مَِع مِنال
    اشواق طيب
    في المطعم
    بياان تستني تجي اشواق مَِره كَان نفْسها تشوفها
    مرام: ايش اطلبلك
    بيان: مِاابي شي
    مرامِ أنا رايحه اطلب وبتاكلي غصب عنك
    وراحت مِرامِ البوفيه
    ودخلو اشواق مِنال
    وبيان شافت اشواق وارتاحت
    مرت اشواق مِِن جنبها وقالت كَيف مِحاضراتك
    بيان: حلوة وأنتي
    اشواق تسوي أنها مِبسوطه مَِره حلووة يالله اشوفك ثَاني بروح اتغدي مَِع مِنول
    وراحت جلست فِي الطاوله الثانيه مَِع مِنال
    بيان عصبت عشان اشواق مِاجلست فِي نفْس الطاوله
    واشواق كَان قلبها يوجعها بس كَان غصبا عنها عشان لاتحسس بيان بشي
    واتغدو ومشيو علي طوول
    وعدا اليَومِ والاثنين مُِهمومين مِره
    وجا اليَومِ الي بَعده

    اتقابلو برضهمِ فِي الجامعه
    اشواق شافت بيان جاايه وقامت سوت نفْسها عادي مَِره وقاعده تضحك مَِع البنات
    بيان شافتها وقالت فِي قلبها الحمدلله أنها مِرتاحه
    وجات تسلمِ علي اشواق
    بيان كَيفك شوشو
    اشواق هلا بخير كَيفك أنتي ياعسل
    بيان الحمدلله كله مِاشي تمام
    وبيان سوت نفْسها كمان مِبسوطه مِاكَانت تبي اشواق تدري شي
    بيان يالله مِاما تسلمِ عليكي كثِير أنا رايحه عندي مِحاضره اشوفك
    اشواق الله يسلمها طيب اشوفك
    ومشيت بيان

    اشواق تكلمِ نفْسها اه وحشتينيييي
    وكَانت بيان تكلمِ نفْسها ودي اضمهاااا مِشتااااااقتلهاااا

    مر اسبوع وههمِ علي هَذه الحاله الصعيبه صارو كَانهمِ مِايعرفو بَعض وكل الي بينهمِ سلامِ وبس
    لان كُل وحده فيهمِ مِاتبي توري الثانيه ضعفها وماحد يبي يستسلم


    يومِ الاربعااء
    ابو بسامِ خلاص بكرا كُل الشنط تَكون جاهزه
    بندر: نرتبها فِي السياره عشان الرحله
    بيان بابا المَره هاذي مِين بيروح مِعانا
    بندر ليش اشواق مِاكلمتك ؟
    بيان لا وايش دخلها اشواق

    بسامِ هما رايحين مِعانا بس شكله سمير مِاخبرها
    بيان يااحبيبي كملت
    بشاير حلو والله اشواق مِسليه وفرفوشه واكيد راح ننبسط
    امِ بيان غريبه بيان مِو فرحانه

    بيان: لا لا بس أنا بقومِ ادق عَليها واسبها لِي مِاقالت أنها رايحه >> صرفت الموضوع وقامت
    في بيت سمير

    سمير اشواق جهزي شنطتك
    اشواق ليش
    سمير طالعين رحله
    اشواق مِاشااءَ الله علي ويين
    سمير مَِع بيت عمي ابوو بسامِ
    اشوااق نعمِ !!!!!
    سمير ليش بيان مِاقالتلك اننا خلاص اتفقنا
    اشواق لا مِاقالت اصلا مِااقدر اروح تعبانه انا
    سمير اشواق اعرف عباطتك قعده فِي البيت مِافي بتروحي مَِع صحبتك ايش تبي أكثر مِِن كذا
    اشواق بتكلمِ نفْسها مِو عشأنها صحبتتتتتتتتتي مِاابى
    اشواق خلاص خير
    وقامت تتصل علي بيان
    اشواق الو
    بيان هلا اشواق
    اشواق كَيفك بيونه
    بيان بخير اخبارك أنتي
    اشواق طيبه أقلك انتمِ رايحين رحله
    بيان ايوة اليَومِ سمعت مِِن بابا انتمِ مِعانا كمان يالله حلو ننبسط>> مِو مِِن قلبها
    اشواق حتّى أنا اليَومِ سمعت مِِن سمير يالله كويس نشوفكمِ طيب سلمي علي امك واختك باي
    بيان يوصل باي
    سكت بيان مِِنها وضمت الجوال ااه احبك
    اشواق قعدت وحطت راسها علي السرير وحشتيني مِوت احببببك

    يومِ الخمممميس


    ابو بسام: يالله بندر اخذت الشنط
    بندر كلها جاهزه خلاص
    ابو بسامِ طيب بندر تعال مِعاي أنا وامك وبشاير
    وخلي بسامِ يركب بيان مِعاه فِي سيارته
    بندر طيب

    بسامِ الو سمير وينك خلاص حركتو
    سمير ايو حركنا خلاص دحين نوصل عِند بيتكم

    بسامِ طيب تمام

    ابو بسامِ وين سمير
    بسامِ خلاص هوا قريب
    ابو بسامِ طيب تمام
    ووصل سمير بسيارتو
    وخرجلهم
    ابو بسامِ سمير
    سمير ايوة عمي
    ابو بسامِ خلي سيارتك فِي الكراج هُنا واركب مَِع بسامِ أنت واختك عشان سيارتين تكفي
    سمير طيب مِو مِشكله خلاص
    راح سمير سيارتو
    سمير يالله اشواق انزلي
    اشواق وين انزل
    سمير اركبي فِي سياره بسامِ مِابشيل سيارتي
    اشواق لييييييش؟
    سمير مِِن غَير ليش بسرعه
    ونزلت وراحت ركبت سياره بسامِ وكَانت فِي بيان هناك
    اشواق سلام
    بيان وعليكمِ السلام
    وصارو الاتنين جنب بَعض
    اشواق ليه بيمشو بسيارتين
    بيان بابا قال سيارتين تكفي احسن
    اشواق اها ايوة اخبارك
    بيان الحمدلله طيبه وأنتي
    اشواق الحمدلله
    >>> عاملين حالهمِ ولا علي بالهم
    ركبو سمير وبسام
    بسام: يالله توكلنا علي الله

    سمير يالله

    ومشيووو

    وشغل بسامِ اغنية
    اليسا
    كرمالك

    ما بدك نبقي حبايب و لا تبقي عَن عيني غايب
    بدك نبقي مِِثل الرفقة كزب علي قلبي الدايب
    ظالمني و عارف اني انابشقي لَو تبعد عني
    قللي يا قمري برضي بقدري خبرني أنت شو حابب
    كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
    اعمل حالي و لا علي بالي مِهتمة و مِش مِهتمة
    قدامك بكون رفيقة اسال عنك كُل دقيقة
    طمن بالي أنت قبالي ريح بالك مِِن يمي
    لوعني هواك لوعني مِشاني وراك ضيعني
    خلاني روح مِطرح مِتروح لا اخدني و لا رجعني
    لوعني هواك لوعني مِشاني وراك ضيعني
    خلاني روح مِطرح مِتروح لا اخدني و لا رجعني
    كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
    اعمل حالي و لا علي بالي مِهتمة و مِش مِهتمة
    قدامك بكون رفيقة اسال عنك كُل دقيقة
    طمن بالي أنت قبالي ريح بالك مِِن يمي
    اناني أنت اناني يا حبيبي جرب تنساني
    قلبي بيقسي و يُمكن ينسى يومِ اللي كنا حبايب
    كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
    اعمل حالي و لا علي بالي مِهتمة و مِش مِهتمة
    قدامك بكون رفيقة اسال عنك كُل دقيقة
    طمن بالي أنت قبالي ريح بالك مِِن يمي
    كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
    اعمل حالي و لا علي بالي مِهتمة و مِش مِهتمة
    قدامك بكون رفيقة اسال عنك كُل دقيقة
    طمن بالي أنت قبالي ريح بالك مِِن يمي



    واشواق وبيان مِاسكين قلبهمِ كُل وحده ودها تضمِ الثانيه

    وتنسي الي حصل بس العناد يودي الناس فِي خبر كَان

    اشواق جات تمد يدها علي علبه المنديل وبيان جات يدها فِي نفْس الوقت ولمسو بَعضو
    >>>> عذااااااب

    سمير كَمِ باقي ونوصل
    بسامِ لا مِابقي كثِير شوي ونوصل الشاليه

    بعد نص ساعه

    بيان نعست ونامت علي كتف اشواق
    اشواق مِسكت راس بيان وحطتو فَوق فخذها عشان تنامِ تمامِ وحطت يدها فَوق كتف بيان

    وقاعده تغني بصوت واطي جنب ادنها

    ذنبي أنا ذنبي بهواك و همي أنا يا حبيبي رضاك
    و أنت ولا بتسال علي حدي هايمِ بمدي عايش علي هواك
    حظي أنا بعيوني دليل بتغفي و أنا اسهر لياليك
    بقلبي بكي و بعيوني حكي و لا عمِ بشتكي و لا فيي جافيك
    ذنبي أنا ذنبي بهواك و همي أنا يا حبيبي رضاك
    و أنت ولا بتسال علي حدي هايمِ بمدي عايش علي هواك

    واصلا بيان مِاكَانت نايمه سوت كذا عشان تبي تَكون قريبه مِِن اشواق
    وكَانت قاعده تسمعلها وعيونها دمعت بس عامله نفْسها نايمه

    ايش بتتوقعون بيصير بَين بيان واشواق

    يلا تعليقكمِ علَى البارت


  10. #25
    روحـي فداك غير متصل طالب ابتدائي
    المشاركات
    53
    الجُزء العاااشر





    في السيارا
    بسامِ نحن دقينا وحجزنا فِي فينيسيا علي البحر

    سمير كَمِ باقي علي مِا نوصل

    بسامِ مِاباقي كثِير ربع ساعه

    بيان قامت وجلست

    بيان اسفه تعبتك اشواق لا عادي شكلك مِانمتي امس

    بيان تقريبا

    اشواق خلاص أول مِانوصل نامي

    بيان ان شاءَ الله

    ودرات وجهها علي الشباك وماسكه قلبها

    واشتغلت اغنيه زيزي


    بعد ربع ساعه


    وصولو علَى الشاليه



    نزلو البنات علي الكبينه وجلسو

    ابو بيان يابنات تعالو عشان تشيلون الشنط

    راحو بشاير وبيان واشواق يطلعو الشنط والعفش مَِع بندر

    اشواق شالت شنطة وكَانت ثَقيله عَليها وكان بندر وراها وهيا بطلعها طاحت علي بندر

    ومسكها بندر مَِع بطنها وقومها

    بندر أنتي بخير

    اشواق الحمدلله شكرا

    بندر رفعها وشال الشنطه مِِنها

    بيان كَانت وراهمِ

    بيان: اتعورتي ؟

    اشواق لا بس شكلي عورت اخوك

    بيان: مِو مُِهمِ أهمِ شي مِااتعورتي
    وطلعت


    بشاير هههههههه مِاشفتي وجه بندر كَيف صار شاف اشواق وانهبل

    بيان خلاص امشي

    بندر سرح فِي وادي يومِ شاف اشواق وكل مِايتذكر يضحك

    في الصاله
    راحت بشاير تحكي امها علي الي صار مَِع اشواق وبندر

    بيان: هِي أنتي خلاص حلي هوا كُل مِِن شفتيه تحكيه

    بشاير ايش دخلك أنتي بحكي مِاما

    وشافت اشواق جات وعلي طول قالت

    بيان هههههههه ايوا مَِره كَان شكلهمِ حلو

    اشواق مِين ؟

    بيان أنتي وبندر بصراحه لايقين لبعض >> وغمزت لااشواق

    اشواق تكلمِ نفْسها أنا افكر فيكي وأنتي تقوليلي اخوك اااه

    اشواق ضحكتلها ودخلت الغرفه

    بيان جوالها رن

    بيان هلا مِرام

    مرامِ وصلتو

    بيان ايوة كلمتي امك

    مرامِ ايوة بابا قال اليَومِ يشوف لَو نقد نجيكمِ

    بيان: طيب تمامِ طمنيني لَو جيين

    مرامِ طيب يالله باي

    بيان: باي

    بيان كَانت تبي مِرامِ مِعاها عشان شويه تنشغل عَن اشواق


    وطلعو البنات يبدلو ثَيابهمِ ويرتاحون

    كَانت فِي غرفتين بس للبنات

    بشاير: بيان روحي الغرفه الي فيها اشوواق

    بيان ليه

    بشاير لَو جات مِرامِ تنامِ مِعايا

    بيان صح صح خلاص روحي أنتي مَِع اشواق لَو جات مِرامِ

    بشاير طيب

    اشواق اخذت شاور ونامت

    بيان وبشاير صاحيين بس فِي الغرفه الثانيه

    بشاير مِشتغربه مِِن بيان لأنها مَِره مِاراحت عِند اشواق ولا دخلت هذيك الغرفه

    ونامت بشاير بقت بيان تنتظر مِرامِ تتصل عَليها

    ووحشتها اشواق وكَانت تبي تروح لغرفتها بس مِالقت حجه

    وماقدرت تصبر أكثر وراحت دخلت الغرفه لقت اشواق نايمه

    وقربت مِِنها ووقفت 10 دقايق وهيا تطالعها وغطتها وخرجت

    ورن جوالها

    بيان هلا مِرامِ

    مرام: خلاص نحن فِي الطريق جايين

    بيان تمااااامِ طيب أنا حنامِ الحين عبال تجو

    مرامِ طيب باي
    بيان: باي

    وراحت بيان اخذت الشاور ونامت جنب اختها

    فر غرفة الاولاد

    بندر قاعد سرحان يفكر

    وجاله سمير وولد الي واخد عقلك يتهنااابووه

    بندر ههههههههه لا ان شاءَ الله مِافي




    في العصرر

    كلهمِ نايمين

    صحيت اشواق واتجهزت وخرجت مِِن غرفتها ولقتهمِ كلهمِ نايمين

    دخلت غرفه بشاير وبيان ولقت بيان نايمه ورجل بشاير فَوق بطن بيان

    راحت عدلت بشاير وشالت رجلها مِِن بطن بيان ووقتها بيان فكت عينها وشافت اشواق بتعدل بشاير

    وغمضت عينها عشان لاتشوفها اشواق

    وراحت اشواق لعِند راسها وغطتها وباستها بشويش فِي خدها

    وخرجت


    فكت بيان عينها وحطت يدها مِكان مِا باستها اشواق وقالت احبببك


    جلست اشواق فِي الصاله تتفرج علي الَّتِي في

    وشويه جو بيت مِرامِ

    امِ بيان هلا اتفضلوو

    امِ مِرامِ يزيد فضلك

    مرام: خاله وين البنات

    امِ بيان نايمين روحي صحيهم

    مرامِ شافت اشواق جالسه تتفرج تي فِي وماقالت لَها ولاشي ودخلت تصحي بيان


    مرامِ شالت البطانيه مِِنها

    مرامِ يالله قوووووموووووو

    بيان: اهلين

    وقامو بيان وبشاير

    اشواق سلمت علي امِ مِرامِ وقعدت مِعاها ومع امِ بيان فِي الصاله

    مرامِ تكلمِ بيان هاذي لازمِ وراكمِ وراكم

    بيان الحين لاتسويلي مِشاكل مِعاها ناديتك عشان أنتي تعرفي ليش

    مرامِ طيب طيب

    واتجهزو وخرجو برا فِي الصاله

    بشاير مِاما نبي نطلع ونروح المرسى

    امِ بيان طيب روحو لَو تاخذون بندر مِعاكمِ احسن

    بشاير لالا بيهلكنا بندر تغطو وتغطو

    بيان يالله خلينا نلبس



    ونزلو وكلهمِ كاشفين وجههمِ زي العاده وجاهمِ بندر

    بندر علي ويين مِاشاءَ الله

    بيان: طالعين المرسي

    بندر: مِليان شباب

    بشاير مِابنسوي شي نحن اربعه بنات

    بندر خلاص خلوها بَعد المغرب اروح مِعاكم

    اشواق خلاص عادي مِابنطول نحنا

    بندر أول مِاشاف اشواق سكت وقال طيب الحين اجي مِعاكم

    ولبس وخرج مِعاهم

    بيان ومرامِ مِاشيين مَِع بَعض وبشاير واشواق مَِع بَعض


    وبندر وراهمِ ومانزل عينو مِِن اشواق

    بشاير هههههه دوختيلنا بندر

    اشواق هههههه حرامِ عليك هوا طيووب بس تعرفي شغل الاخوان والغيره

    بشاير: عشان كذا أول مِاقالَّتِي مِابنطول وافق هههه والله عشانك مِو عشاننا

    اشواق هههههه تمام

    مرامِ كَانت تحب بندر مَِره وتموت فيه وحست مَِره بالغيره يومِ اشواق كلمته


    مرامِ هاذي اشواق اخذه عليكمِ مَِره لا لَو تشوفي بندر كَيف يطالع فيها

    بيان هههههه لاتغاري طيب

    مرامِ والله اخاف أنتي الي غَيرانه

    بيان: براحتها الحين مِابيننا أي شي

    ووصلو عِند البحر وكان شكله مَِره روعه واشواق تطالع علي بيان بس شافتها مِشغوله مَِع مِرامِ وكَانت نفْسها تروح وتكلمها

    بيان عملت نفْسها مِو مِهتمه بس مِِن جووتها قلبها بيحترق

    مرامِ البحر مَِره شكله جنا ن

    بيان: روعه

    بندر: ايش تشربون اليَومِ أنا عازمكمِ علي حسابي

    بيان: أنا ابي كابتشينو

    مرامِ وانا مِِثلها

    بشاير ابي ايس شوكلت

    بندر: اشواق ايش تشربي؟

    اشواق لا شكرا مِاودي اشرب شي

    بندر: طيب

    بشاير: ايش مِعني تسالها هيا ونحنا مِاتسالنا

    بندر انتمِ مِاعطيتوني فرصه اسال لسي قلت علي حسابي ونطيتو علي هههههه

    كلهمِ هههههههههه

    وراح بندر يطلب الطلبات

    بشااير نفْسي اركب جت

    بيان وانا كمان كلمي بنندر يركبنا

    مرام: والله تخوف

    بيان: اشواق قَد ركبتيها

    اشواق ايوا عادي مِاتخوف بالعكْس اثااره

    وجا بندر

    بشاير تهمس لبيان: شوفي اخوك مِِن يومِ نزلنا مِِن الفله وهوا عينه مِانزلها مِِن اشواق


    بيان اوووف لا يكوون حاطط عيونو عَليها كمان

    بشاير افرحي بس باقي نشوف اشواق رايها وكذا بتَكون صحبتك مِعاكي

    بيان: الله لايقدر

    بشاير بيان خير ايش فِي كَانكمِ مِو صحبات ومنتي طايقتها؟

    بيان: وليش مِااطيقها واصلا مِافي شي

    بشاير شايفتك بتبعدي عنها مِو زي الفتره الي راحت مِعاها

    بيان قالت فِي نفْسها لازمِ تخلي الوضع عادي عشان لاتحس شي بشاير

    بيان لالا بيتهيئلك

    مرامِ انتو ايش فيكمِ تتوشوشو مِِن اول

    بشاير بِكُلمِ اختي فِي سر خخخخخ

    بيان: بندر ايش رايك نركب جتات

    بندر الحين

    بيان: ايوة

    بندر مِين بيركب

    بشاير: اشواق أول شي >> قالتها عشان يوافق بندر

    اشواق بنت

    بندر احمِ اووكي يالله

    مرامِ هييي وانا مَِع مِين تخلوني

    بيان: خليكي قاعده اتفرجي علينا

    مرامِ ايف

    بشاير خذي الكامِ دا وصورينا

    مرامِ طيب






    بندر خلاص بشاير تركب مِعايا وبيان واشواق مَِع بَعض

    بيان: اوكي

    ركب بندر وركبت وراه بشاير

    وركبت بيان وركبت وراها اشواق بس مِاكَانت تبي تتمسك فِي بيان


    بيان اشواق امسكي كويس عشان نتوزان

    اشواق خلاص عادي كدا يالله امشي

    واول مِاشغلت بيان الجت وحركته
    اشواق لفت يدها حولين بطن بيان ولصقت راسها بظهرها وغمضت عينها

    وكَانت تتمني مِاينتهي الوقت وبيان حست انو فِي ذي اللحظه اشوواق
    مَِره قربت مِِنها

    وصارت تزيد السرعه عشان اشواق تمسكها بقوة كمان >>> الحب يعمل عمااايل



    ساعه وهما يلعبو بالجت


    بشاير اشبك شوشو؟

    اشواق اشبني

    بشاير طول الساعه ذي مِغمضه عينك ومالك صووت كَانك أول مَِره تركبي

    اشواق لا حسيت بدوخه بس

    بياان مِِن جد دوووووخه

    ومشيت

    ورجعو علي الكبينه

    امِ بيان: انبسطوو

    بيان: مَِره حلوو

    مرامِ بس مِاقدرت اركب الجت خفت

    اشواق كَانت حاقده علي مِرامِ مَِره لأنها هيا السَبب فِي

    الي صار وتقول فِي نفْسها ياليتك ركبتي مِعايا

    كان دفيتك وغرقتك وخلصنا مِِن همك

    امِ بيان اليَومِ جيين بنات عمك وبنات خالتك كلهم

    بيان تماامِ عشان نفلها



    وبعد المغرب

    جو بنات خالاتها كلهم


    بيان اهلين نهال

    نهال ايش الي صار بينكم

    بيان: مِاصار شي خلاص سكي الموضوع

    راحت نهوله تكلمِ شووشوو

    اشواق هاي

    نهال هاي ايش الي صاير

    اشواق: xx

    واشواق حكتها علي كُل شي

    نهال بتنحل استني بس أنتي وكل شي يرجع زي مِاكان واحسن

    -----------------
    وتجمعو البنات سوا



    طلعت نهال الجيتار

    وطلبت مِِن اشواق تغني وهيا تعزف

    وقامت اشواق تغني الاغنيه >> كَان اهدااءَ لبيان


    شلونك حبيبي

    مشتاق لك
    مر عمري كله حبيبي و أنا اتخيلك
    بعدك مِلاني جروح

    وفكرة تجي و تروح
    متقولي وين اروح

    لو احتاجلك




    كل شئ بحياتي مِِن غرامك مِا سلم
    معيشني بَين اللحظة و اللحظة حلم
    انامِ احلمِ بيك

    اصحي افكر فيك
    ارحمني الله عليك

    انا عايش الك




    شلونك حبيبي

    مشتاق لك
    مر عمري كله حبيبي و أنا اتخيلك
    بعدك مِلاني جروح

    وفكرة تجي و تروح
    متقولي وين اروح

    لو احتاجلك



    دمعت اشواق وهيا تغني

    بيان مِاتحملت ورخت راسها لأنها حست أنها تبي تبكي



    =================================================================



    وبعد الاغنيه جلسو البنات يلعبو لعبة(حكمِ صعبه كَانت فكرت اللعبه

    كُل اثنين تجي عَليهمِ السهمِ ينفذو أي شي ينطلب مِِنهم

    ومايقدرو يرفضو

    اوول سهمِ جا علي مِرام

    حكمت نهال عَليها أنها تنامِ لمده 3 ساعات

    مرامِ حرامِ ايش هذا

    نهال قوانين اللعبه هذي وقلتلكُمِ قَبل مِانلعب الي راح يرفض لا يدخل اللعبه مِِن اساسه

    او تبيني اغير الحكمِ واخليكي تفكي مِلابسك وتجلسين

    مرامِ لالا انامِ احسن

    اشواق مِاتت مِِن الضحك كَانت تبي تنفك مِِن وجه مِرامِ شوي

    وشويه جا السهمِ علي اشواق

    حكمت نهال عَليها ب حكمِ قاسي >>كَانت تقصد تقرب اشواق مِِن بيان

    نهال حكمي عليكي يااشواق قاسي مَِره ومحرج

    اشواق حراااااااامِ لاتقولي افك شي

    نهال ههههههه للاسف لازمِ تفكييييي

    اشواق لالا بالله خفي

    نهال: يا انك تفكين التشيرت وتجلسي كذااا

    او فِي حكمِ شووويه اخف

    اشواق ايش


    نهال تضمي بياان لمدة 4 ساعااااات

    بيان ننننننننننننننعمِ ايش دخلني هيا جا عَليها كَيف تحكمي عليا غش

    نهال لالالالالا أنا اقدر احكمِ علي كُل اثنين مَِع بَعض بس دي قوانين اللعبه مِاقريتيها >> تخرشش

    بيان صدقت وسكتت

    بشاير: هههههه والله ذا اهون مِِن أنه اشواق تجلس بالاندروير لمن بكره

    بيان مِاكَانت تبي كذا عشان لاتضعف وكَانت عارفه نهال سوت كذا عشان ترجعهمِ لبعض

    وقربت بيان مِِنها كُل وحده فيهمِ مِرتبكه

    جلست بيان جنب اشواق ومدت اشواق يدها وضمت بيان

    وبيان راسها علي صدر اشواق واشواق صارت تتنفس بسرعه وقلبها يددق

    نهال جات جنبهمِ انتمِ هُنا الناس يشوفوكمِ ادخلو جوا

    البنات هههه ايوة بالله ادخلو

    اشواق مِالت عليك نهااال >> مِعصبه اشواق هههههههه

    ودخلو جلسو علي السرير





    ونهال حطت مِنبه بَعد 4 ساعات ينبه عشان يَكون وقْت الحكمِ خلص

    بيان فِي حضن اشواق مِغمضه عينها وساكته بس كَانت مِرتاااحه

    اشواق مِسكت بيان بقوة وضمتها زيااده مِاقدرت تتحمل
    بس كَانو ساكتين وقلوبهمِ الي بتحس وتتكلم


    اشواق كَانت مِغمضه عينها وهيا علي صدر بيان

    وجات بشاير ههههههه ياحرامِ كَانكمِ امِ وبنتها


    بيان بشوو انقلعي

    بشاير هههههههه تحزنو لسه باقي ساعتين


    مرامِ خلص مِوعد الحكمِ حقها وقامت مِِن النومِ خخخخخخخ

    وراحت للبنات

    مرامِ وينها بيان

    بشاير فاتك نهال حكمت عَليها بحكم

    مرامِ ايش حكمت عَليها

    بشاير أنها تضمِ اشواق لمدة 4 ساعات


    مرامِ اييييييش نهال ايش ذاااااا

    نهال دي قوانين اللعبه

    مرام: بس نجاسه كذا

    وقاامت تدور علي الغرفه الي فيها بيان واشواق


    بيان كَانت تلعب بالجوال وبيان فِي حضنها واشواق كَانت مِغمضه عينها

    دخلت مِرامِ عَليهم

    مرامِ بيان

    بيان ايوة هلا

    مرامِ ايش الحكمِ دا والله لعبه سخيفه

    اشواق عشان تقهر مِرامِ مِسكت بيان مِِن خصرها وقالت قربي كمان

    مرامِ هيييي أنتي اشبك لاتنبسطي

    اشواق لَو مِو عاجبك الباب يفووووت

    دخلت نهال

    نهال مِرامِ مِالك خص فيهمِ دي لعبه وكل واحد التزمِ بالحكمِ وهما راضيين مِالك انتي

    مرامِ أنا مِو راضيه

    نهال ومو لازمِ ترضي اطلعي الحين

    اشواق هههههه قالت مِو راضيه

    بيان مِرامِ خلاص روحي اشوفك بَعد ساعتين

    مرامِ لا بقعد هُنا عشان بَعض الناس لا ياخذو راحتهم

    اشواق حياكي الله

    اشواق صارت تضمِ بيان بقوة وبيان حاسه أنها شويه وتنفجر

    وصارت تبعد يد اشواق عنها

    مرامِ ايوة بيان ديري وجهك عَليه

    بيان دارت وجهها علي مِرامِ وظهرها علي اشواق

    اشواق دارت برضو مَِع بيان وقربت مِِن ظهر بيان ولصقت فيها وحطت يدها حولين بطنها

    وحطت راسها علي رقبت بيان









    وشويه جات نهال

    نهال مِرامِ امك مِِن أول تناديكي ليها ساعه

    مرامِ طيب أنا رايحه اشوفها

    وراحت


    نهال كَيف الحبايب اليوم

    بيان نهال كَمِ باقي

    نهال ساعتين وشويه نامو خلاص

    دخلت مِرامِ بيان

    بيان نعم

    مرامِ خلاص بابا يقول لازمِ نروح عشان جدي فِي المستشفى

    بيان سلامتو والله طيب لمن توصلي طمنيني

    مرامِ وهيا بتبوس بيان فِي خدها ان شاءَ الله وانتببببببهيييي


    بيان اووك

    مرامِ بايو

    بيان باي

    نهال راحت تشغل اغنية بَين اديا واحس انك بعيد ذوب باحضاني مِِثل قطعة جليد

    وخرجت وسابتهمِ لوحدهم

    وبيان واشواق نامو مِِن التعب

    نهال بشاير لَو نامو لاتصحيهمِ خليهمِ يقومون بنفسهمِ نحن خلاص رايحين

    بشاير طييب

    وراحو بنات خالاتها كلهمِ ومابقيت غَير وجدان بنت عمِ بيان ونامت مَِع بشاير فِي الغرفه الثانيه

    بيان واشواق طبعاا استسلمو للنومِ خلاص

    ===========================================================================================


    يلااااا تعليقكمِ علَى الباارت بليز

  11. #26
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    بلييييييييييز

    كملييييهاا

    لاتتاخري

    انتظرك...

  12. #27
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    يارب يرجعون بيان واشواق مِِثل قَبل واحسن

  13. #28
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    ياحلوووه ويييييينك

    ليييه تاخرتي

    بلييييز كمليهاااا

    انا انتظرك...






  14. #29
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    بليييييييز لاتتاخري عليا

  15. #30
    مدهشة غير متصل يمون على المشاغبين
    الدولة
    اسكن في دنيا الاحلام
    المشاركات
    1,246
    ويييييييييييييييينك.....

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة


Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.